رونالدو يشارك في تداريب الريال استعداداً للبايرن

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي20 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
رونالدو يشارك في تداريب الريال استعداداً للبايرن
d81092e82de85f61bb4fbd21fa56a521 - مشاهد 24

شارك كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد في الحصة التدريبية اليوم الاثنين رفقة زملائه، من أجل استعادته للياقته البدنية، قبل خوض فريقه لقاء الذهاب بالدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم على أرضه أمام بايرن ميونيخ حامل اللقب بعد غد الأربعاء.
ويتصدر قائد منتخب البرتغال الذي غاب عن آخر أربع مباريات لريال بسبب إصابته في الركبة وعضلات ساقه اليسرى قائمة هدافي رابطة الأبطال هذا الموسم برصيد 14 هدفا متساويا مع الرقم القياسي لعدد الأهداف في نسخة واحدة.
وقال ريال الساعي للقبه العاشر على الصعيد القاري وتعزيز سجله القياسي بموقعه على الانترنت: “أكمل كريستيانو رونالدو الحصة التدريبية بأكملها مع التشكيلة”.
وأضاف النادي أن غاريث بايل جناح منتخب ويلز لم يتدرب اليوم بسبب معاناته من الإنفلونزا، ولم يذكر النادي شيئا عن فرص بايل في اللحاق بالمباراة التي ستقام على ملعب “برنابيو”.
وستقام مباراة الاياب في ميونيخ في الأسبوع المقبل على أن يلعب الفائز باللقاء مع الفائز من لقاء أتليتيكو مدريد وتشيلسي في النهائي الذي سيقام في لشبونة في 24 ماي المقبل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق