بولت معجب بهدف غاريث بايل

أشاد العداء الجامايكي يوسين بولت بهدف نجم ريال مدريد غاريث بيل في شباك الغريم التقليدي “برشلونة” في مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا و التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي على ملعب المستايا حين فاز الفريق الملكي بهدفين مقابل هدف وحيد.
و تمكن النجم الويلزي في هذا اللقاء من قيادة المرينجي من تحقيق اللقب بعد أن أحرز هدفًا رائعًا للغاية بعد أن إنطلق بسرعته الكبيرة من وسط الميدان و خرج من الملعب ليتخطى مدافع برشلونة مارك بارترا ثم عاد من جديد للملعب ليكمل الهجمة حتى انفرد بالحارس وسجل هدف الفوز.
صرّح العداء الجاميكي بولت لصحيفة ماركا ”هذا هدف رائع.”
و أضاف بولت : “أظهر سرعة هائلة بعدما ترك المدافع خلفه ثم تعامل بهدوء مذهل و هو يضع الكرة في المرمى من بين ساقي الحارس.”، وقال “هذا نوع من الأهداف يريد أي عداء في العالم تسجيله في يوما ما “.

اقرأ أيضا

wydad

موكوينا: “سنعيد الوداد للهيمنة محليا وقاريا”

حدد رولاني موكوينا، مدرب الوداد الرياضي، أهدافه مع النادي، مؤكدا سعيه لإعادة الفريق الأحمر للسكة …

تونس

تونس.. السلطات تشن حملة شديدة ضد المرشحين المحتملين للرئاسيات

قبل الانتخاب الرئاسية القادمة في تونس، تشن السلطات هناك حملة شديدة ضد المرشحين المحتملين. ويجري استبعاد مرشحين بحجة ارتكاب مخالفات قانونية حسب مراقبين. ويجري هذا في وقت يتعرض فيه منتقدو الرئيس قيس سعيد لضغوط متزايدة.

الجزائر

كما كان متوقعا.. النظام الجزائري يسعى لاستنساخ عهد بوتفليقة عبر تبون

كما كان متوقعا، يسير النظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية إلى استنساخ عهد عبدالعزيز بوتفليقة، عبر الرئيس الحالي عبد المجيد تبون، الذي أعلن أمس الخميس، أنه سيترشح لولاية رئاسية ثانية في الانتخابات المبكرة المتوقع إجراؤها يوم 7 شتنبر المقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *