رسميا أسود الأطلس أمام الكوت ديفوار وغينيا وديا

اختار الناخب الوطني بادو الزاكي مبارتين وديتين للمنتخب المغربي، في شهر أكتوبر القادم، لاستغلال أجندة الفيفا التي تسمح للمنتخبات بلعب مباريات دولية، وستكون المباراة الاولى امام منتخب ساحل العاج يوم 8 أكتوبر، أما المقابلة الثانية فستكون ضد منتخب غينيا يوم 12 من نفس الشهر.

إقرأ أيضا : الزاكي: مباراة غينيا الاستوائية ليست سهلة

وقال الزاكي لموقع “مشاهد24” إن المباراتين الوديتين مهمتان بالنسبة للمنتخب، الذي يستعد للمباراة الفاصلة أمام منتخب غينيا الاستوائية، ضمن تصفيات كأس العالم 2018، مضيفا أنه يفضل مواجهة منتخب ساحل العاج، من أجل الوقوف عند جاهزية المنتخب امام منتخب قوي قاريا، وبطل افريقيا للامم 2015، حتى يكون جاهزا للاستحقاقات القادمة.
وكان الزاكي وضع قائمة للمنتخبات الافريقية لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التي يريد خوض مباريات ودية معها، وهي خمس منتخبات ساحل العاج، مالي، السنغال، غينيا، الكونغو، وقد توصلت الجامعة الى اتفاق مع الاتحادين الايفواري والغيني للقدوم للمغرب من اجل المبارتين.

وحسب مصادر مطلعة، ستجرى المبارتين في المغرب، ومن المنتظر أن يختار الزاكي ملعب أكادير الكبير، لخوض الودية الاولى أمام الكوت ديفوار، بينما قد تجرى المباراة الثانية امام غينيا في مراكش.

اقرأ أيضا

إعلام دولي: رباعية العبور إلى دور الـ32 تدخل المغرب سباق الحلم نحو اللقب

تفاعل الإعلام الدولي مع تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، لدور الـ32 ضمن منافسات كأس العالم 2026 المقامة بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

5

مونديال 2026.. ألمانيا تواجه الإكوادور وتونس تصطدم بهولندا ضمن برنامج اليوم

تختتم منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2026، اليوم الخميس 25 …

China

القفطان المغربي يتألق في أسبوع طريق الحرير بالصين

تألق القفطان المغربي، يوم أمس الأربعاء، بالمتحف الوطني للحرير بمدينة هانغتشو شرق الصين، وذلك بمناسبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *