مانشستر يتعاقد مع الحارس الأرجنتيني روميرو

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تعاقده رسميا، مع حارس المرمى الأرجنتيني سيرجيو روميرو في عقد لمدة ثلاث سنوات، في صفقة انتقال حر، ليعزز صفوف الفريق في جولته الأمريكية.
وأشاد مدرب مانشستر يونايتد لويس فان غال بهذه الصفقة وقال : “روميرو حارس مرمى دولي وقد سبق أن لعب معي في ألكمار عندما كان عمره 19 عاماً وكان موهبة كبيرة ، لقد أصبحنا أبطالاً معه ، أنا سعيد بانضمامه إلينا”.

إقرأ أيضا : الريال يحتفظ بقميص كاسياس لأجل دي خيا
من جهته أعرب الحارس الأرجنتيني عن سعادته بحمل قميص الشياطين الحمر وقال “أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى مانشستر يونايتد ، اللعب في أكبر نادٍ في العالم هو حلم تحقق بالنسبة لي”.
ولعب روميرو تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان غال، خلال اشرافه على نادي ألكمار حيث توج  معه بطلاً للدوري الهولندي في موسم 2009 .
تعاقد اليونايتد مع روميرو يفتح قضية انتقال الحارس دي خيا من جديد صوب فريق ريال مدريد، ليكون روميرو هو خليفة الحارس الاسباني.

اقرأ أيضا

الدوري الإنجليزي

إبراهيموفيتش: “مانشستر يونايتد قادر على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي”

وعبر المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن ثقته بأن فريقه مانشستر يونايتد لديه الإمكانيات للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

بول بوغبا

برشلونة: “بول بوغبا كان ثمنه مرتفعا جدا بالنسبة لنا”

قال أرييدو برايدا إن ثمن بول بوغبا كان مرتفعا جدا بالنسبة لبرشلونة، وهو ما جعله ينسحب من السباق لضم اللاعب الذي عاد إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد.

دي خيا

دي خيا يريد الرحيل للريال بسبب فان خال

ما زال حارس المرمى الاسباني ديفيد دي خيا يحلم بالانتقال إلى ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية رغم تعثر انتقاله إلى النادي الملكي الصيف الماضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *