راموس يقترب من تجديد عقده مع الريال

خالد الغازي
2015-07-27T10:32:19+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي27 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
راموس يقترب من تجديد عقده مع الريال

اقترب المدافع الإسباني سيرجيو راموس من تجديد عقده مع فريق ريال مدريد، وهي الخطوة التي تطوي قضية انتقاله الى صفوف فريق مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الحالية.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، المتواجد حاليا في الصين رفقة النادي، بصدد اجراء محادثات مع اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً على عقد جديد.

إقرأ أيضا : بينيتز يؤكد استمرار راموس مع ريال مدريد

وأكدت صحيفة “ماركا” في صدر صفحتها الأولى، أن رئيس الريال فلورنتينو بيريز سوف يحسم مستقبل المدافع سيرجيو راموس، قبل أن تحويل انتباهه للتعاقد مع ديفيد دي خيا.
وتحدثت وسائل الإعلام الإسبانية في الأيام الماضية، أن راموس الذي يتبقى عامين على عقده الحالي قد ابلغ إدارة ريال مدريد رغبته في الرحيل إلى صفوف مانشستر يونايتد. وكان مدرب فريق الريال رافاييل بينيتز أكد في ندوة صحفية، خلال تواجد الفريق في أستراليا، أن راموس باق بنسبة مئة في المئة مع ريال مدريد.

وتقدم رئيس ريال مدريد حسبما أفادت المصادر براتب مغري للمدافع سيرجيو راموس، قدره ثمانية ملايين يورو ، فيما توقعت هذه التقارير ابرام اتفاق رسمي بينهما خلال الأسبوع الحالي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق