سفيان فيغولي يرفض تجديد عقده مع فالنسيا

خالد الغازي
2015-07-24T11:38:06+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي24 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
سفيان فيغولي يرفض تجديد عقده مع فالنسيا

طفت قضية عقد الدولي الجزائري سفيان فيغولي مع فريق فالنسيا مجددا، بعدما طالب اللاعب بزيادة راتبه الشهري، مقابل الاستمرار مع فريق “الخفافيش” لمواسم أخرى.

وحسب تقارير اسبانية، صادرة أمس فإن المفاوضات بين إدارة فالنسيا والدولي الجزائري، مازالت مجمدة، بعدما طالب فيغولي بتحسين وضعيته المادية، لكن مطالبه المالية لم تجد قبولا من قبل مسؤولي إدارة فالنسيا.

إقرأ أيضا : فيغولي يسعى لبلوغ مونديال روسيا ورفع كأس افريقيا

وأصبح مستقبل فيغولي مع الفريق الاسباني، مرتبط بمدى تجاوب إدارة النادي، حيث أن اللاعب الجزائري سيكون حرا، بعد نهاية عقده مع النادي في الموسم المقبل، مما يسمح له بالبحث عن أندية اخرى، خصوصا في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك حسب قوانين الفيفا التي تسمح للاعبين المحترفين، بالتفاوض مع الأندية الراغبة في ضمهم قبل 6 أشهر على نهاية عقودهم.

هذا المعطى أصبح يقلق مسؤولي فريق فالنسيا، الذين يسعون لاقناع فيغولي بالبقاء رفقة الفريق لمواسم أخرى، نظرا للقيمة الكبيرة للاعب لدى المدرب ومع اللاعبين وبين الأنصار.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق