بينيتيز: يجب إنهاء الانقسام الناجم عن رحيل كاسياس

خالد الغازي
2015-10-17T12:45:14+01:00
رياضة
خالد الغازي17 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بينيتيز: يجب إنهاء الانقسام الناجم عن رحيل كاسياس

قال رفاييل بينيتيز مدرب ريال مدريد المنافس في الدوري الاسباني لكرة القدم، الجمعة إن الرحيل المثير للجدل للقائد والحارس ايكر كاسياس آثار “انقساما” في صفوف الفريق وانه يجب تنحية هذه المشكلة جانبا في أسرع وقت ممكن.
وحسب ما أوردته (رويترز) قال بينيتيز في لقاء مع الصحافة قبل مباراة الفريق أمام روما الايطالي في كأس الأبطال الدولية الودية: “أريد أن أتحدث عن كاسياس، عندما توليت المهمة لأول مرة كان أول شخص اتصلت به، التقينا وجها لوجه ودخلنا في الكثير من النقاشات، تحدثنا بشكل شخصي عن السيناريوهات التي أمامي لما سيحدث، تمنيت له كل التوفيق”.
وتابع: “لا أحب حالة الانقسام التي حدثت داخل ريال مدريد الآن ويجب أن نضع هذا الأمر خلف ظهورنا”.
يذكر أن ريال مدريد تعرض لانتقادات شديدة بسبب ما بدا أنه افتقار واضح للاحترام لحارس مرماه عقب ظهور كاسياس وحيدا في قاعات المؤتمرات الصحفية في برنابيو الأحد الماضي، ليعلن رحيله عن النادي الذي نشأ فيه عقب 16 موسما قضاها مع الفريق.
وعلى الرغم من أن الريال نظم على عجل مراسم وداع رسمية لكاسياس الاثنين الماضي قبل توجهه للانضمام لبورتو هتفت عدة مئات من الجماهير خلال الاحتفال مطالبة باستقالة فلورنتينو بيريز رئيس النادي وألقت باللائمة عليه في رحيل الحارس البالغ من العمر 34 سنة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق