ميلان يعير الشعراوي لموناكو لموسم واحد

وصل ستيفان الشعراوي مهاجم ميلان الإيطالي إلى إمارة موناكو للانضمام إلى الفريق الفرنسي على سبيل الإعارة لموسم واحد مع خيار شراء عقده بالكامل.

وقالت إدارة النادي الفرنسي، الذي احتل المرتبة الثالثة في الدوري الفرنسي الموسم الماضي إن: ” ستيفان الشعراوي انضم إلى فريقنا، بعد خوضه 100 مباراة تحت ألوان ميلان وسجل من خلالها 27 هدفا”. مضيفة أن الفرعون يستعد للانضمام إلى تشكيلة المدرب (البرتغالي) ليوناردو جارديم المعسكرة في سانت فنسانت بإيطاليا”.

ووصل الشعراوي (22 عاما)، المولود في سافونا لأم إيطالية وأب مصري، إلى ميلان في صيف 2011، وتألق بشكل كبير في بداية موسم 2012-2013 عندما سجل 16 هدفا في الدوري المحلي فاستدعي على إثرها إلى المنتخب الإيطالي.

وبعد موسمين عكرتهما الإصابات، عاد إلى المشهد الأول في نهاية الموسم المنصرم، حيث سجل ثنائية في مرمى تورينو في المرحلة قبل الأخيرة

اقرأ أيضا

سفير المغرب بروما

سفير المغرب بروما: لا يوجد لحد الآن مغاربة ضمن ضحايا الزلزال

أكد سفير المغرب بروما حسن أبو أيوب أنه لا يوجد لحد الآن مغاربة ضمن ضحايا الزلزال القوي (2ر6) الذي ضرب ليلة الثلاثاء الأربعاء (الثالثة والنصف صباحا بالتوقيت المحلي).

إيطاليا

زلزال قوي يضرب وسط إيطاليا ويوقع 18 قتيلا على الأقل

أفادت مصادر محلية ورسمية أن 18 شخصا على الأقل قتلوا إثر الزلزال الذي ضرب وسط إيطاليا يومه الأربعاء، وفق حصيلة قابلة للارتفاع.

على حافة أزمة

هل أصبحت إيطاليا بلدا على حافة أزمة حادة؟

في مقال له بالنسخة الأوروبية لموقع "بوليتيكو"، اعتبر الباحث أليسيو كولونيلي أن إيطاليا صارت على حافة أزمة حادة وأنه لا يمكن إلا أن تلوم نفسها في ذلك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *