فلورنتينو بريز يبرئ نفسه من رحيل كاسياس

نفى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، تدخل ادارة الفريق في رحيل الحارس إيكر كاسياس عن النادي، وقال بيريز” لا أحد من ريال مدريد قد طلب منه ترك النادي، فقد تلقى عرضا من بورتو قبل بذلك”.
وأضاف بيريز أنه كان يرغب في بقاء كاسياس بالريال، وأن ينهي مسيرته بالفريق الملكي، مرجعا سبب رحيله للضغط الذي عاشه الحارس في العامين الماضيين، مبرزا أن الريال سيقيم لكاسياس مباراة تكريمية مستقبلا، اعترافا من الفريق بعطائه طوال مشواره بالريال، قائلا ” ايكير هو أفضل حارس مرمى في تاريخ ريال مدريد وتاريخ كرة القدم الاسبانية”.
واعتبر بيريز أن المعلومات التي تروج حول انتقال كاسياس الى بورتو، لا تتطابق مع الواقع، مشيرا إلى أن كاسياس هو من أراد وداعا هادئا، رغم رفض الريال لهذه الطريقة، التي لا تليق بقيمة الحارس ايكر كاسياس. وختم بيريز مؤتمر الصحفي قائلا “كاسياس واحد من أهم اللاعبين في تاريخ ريال مدريد”، ويستحق كل الدعم.
وشهد مقر النادي صيحات من جاهير الريال التي طالبت الرئيس بيريز بالرحيل من الفريق، بسبب قراراته في النادي، بعد رحيل أنشلوتي وخلافه مع راموس، واستغنائه عن كاسياس.

اقرأ أيضا

بنطلحة لمشاهد24: المغرب يكسب جولات جديدة في تكريس سيادته على الصحراء وسط تراكم أخطاء الخصوم

في وقت يراكم خصوم الوحدة الترابية للمملكة أخطاء تمس جوهر الشرعية الدولية، من قبيل التعامل مع الحركات الإرهابية والمتاجرة في التهريب والمخدرات، يكسب المغرب محافظا على هدوئه جولات جديدة على مستوى القضبة الوطنية، هكذا رسم محمد بنطلحة الدكالي أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاضي عياض في مراكش، صورة واقع ملف الصحراء المغربية في ظل تجدد الدعم الدولي لسيادة المغرب على صحرائه ولمبادرة الحكم الذاتي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *