ياسين لكحل يعزز لائحة المغرب التطواني أمام مازيمبي الكونغولي

مشاهد24
رياضة
مشاهد2412 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ياسين لكحل يعزز لائحة المغرب التطواني أمام مازيمبي الكونغولي

تضمنت اللائحة التي حددها سيرخيو لوبيرا مدرب فريق المغرب التطواني، للمشاركة في مباراة اليوم (الأحد) ضد مازيمبي الكونغولي لحساب الجولة الثانية من دور المجموعتين لدوري أبطال إفريقيا، اسم الوافد الجديد على الفريق ياسين لكحل، الذي تعاقد معه الفريق الأسبوع الجاري لموسمين.

 وحسب ما أورده الموقع الرسمي للفريق، قامت إدارة النادي بمجهودات جبارة لتسجيل اللاعب في اللائحة الإفريقية، لما يتوفر عليه من إمكانيات عالية.

وبخصوص مباراة المغرب التطواني أمام الفريق الكونغولي، التي ستنطلق بداية من الساعة العاشرة ليلا على أرضية ملعب سانية الرمل، فإن اللائحة ضمت الأسماء التالية: في حراسة المرمى محمد اليوسفي وعدنان العاصمي.
باقي اللاعبين: محمد أبرهون، مهدي خلاطي، مرتضى فال، أنس لمرابط، حمزة الموساوي، بلال زريوح، يوسف بوشتاة، أحمد جحوح، نصير الميموني، سعيد كرادا، أنور حدوير، زيد كروش، عبد العظيم خضروف، عبد المولى الهردومي، سلمان ولاد الحاج وياسين لكحل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق