باتنة: الفتح سينافس على لقب البطولة الاحترافية

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي3 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
باتنة: الفتح سينافس على لقب البطولة الاحترافية

أكد المهاجم مراد باتنة أن فريق الفتح الرباطي سينافس على لقب بطولة الموسم المقبل، بعدما قدم موسما جيدا وتمكن من تحقيق مركز خامس متقدم وحقق لقب كأس العرش.

وأضاف باتنة في تصريح لموقع “مشاهد24″، بأن فريق الفتح يتوفر على لاعبين شباب، وآخرين لهم تجربة، الى جانب تعاقده مع لاعبين جدد قادرين على تقديم الاضافة للفريق في الموسم القادم.

وأبرز باتنة أن الفتح ربح لاعبين جيدين في الموسم الماضي، وفتح المجال أمام وجوه شابة لحمل قميص الفريق، ويسعى لبناء فريق مستقبلي.

واعتبر حصيلة الفتح في الموسم الماضي جد ايجابية، بعدما نافس على البطولة واحتل المركز الخامس، ووصل لدور ثمن كأس الاتحاد الافريقي، وخرج امام الزمالك المصري  الذي يمتلك التجربة في المسابقات القارية.

وأوضح باتنة أنه مستمر مع فريق الفتح الرباطي، وسيلتحق بالتداريب قريبا، مشيرا أن مسألة العروض بيد ادارة الفريق، التي ستدرس العرض المناسب الذي يلائم طموحه وطموح ادارة الفتح.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق