البوشحاتي يرد على أوعابا في تصريح لـ”مشاهد24″

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي26 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
البوشحاتي يرد على أوعابا في تصريح لـ”مشاهد24″

إعتبر نور الدين البوشحاتي في تصريح لـ”مشاهد24″، تصريحات رئيس شباب أطلس خنيفرة إبراهيم أوعابا، غير منطقية بالمرة، جاءت لتغطية سقوط فريقه أمام الجمهور الخنيفري.
وأكد البوشحاتي للموقع، أن الإتهامات التي أطلقها رئيس شباب أطلس خنيفرة، في حق الجامعة، ستقوم هي بالرد عليها عبر الأجهزة التي تمثلها، موضحا أن القوانين المنظمة للبطولة الإحترافية، واضحة ولا غبار عليها، لاسيما فيما يتعلق بالصعود والنزول، والإحتكام إلى النسبة الخاصة، التي تطبق في كل الدوريات.
وأوضح البوشحاتي أن المكتب الجامعي السابق، هو المسؤول عن الجمع العام الذي إنتخب فيه المكتب الإداري الحالي، ولا علاقة للجامعة الحالية بتحيين أو ملائمة القوانين الحالية مع قوانين الفيفا.
ونفى وجود تحيز تحكيمي لفرق على أخرى في الدوري، معتبرا أن أكثر الأندية التي عانت وتضررت هذا الموسم،هي التي يتحمل مسيروها مسؤوليات في المكتب الجامعي.
وتابع بأن الرجاء حصدت نتائج سلبية وإحتلت المركزالثامن، رغم تواجد رئيسها في الجامعة، إلى جانب فريق نهضة بركان الذي كان مهددا بالسقوط، ويرأسه رئيس الجامعة فوزي لقجع، بالاضافة إلى فريق شباب الريف الحسيمي الذي بدوره وجد نفسه يصارع حتى الدورة ال30 من أجل البقاء، ثم المغرب التطواني الذي تراجع للمركز الرابع، مما يفند مايقال حول إنخياز أو محابات التحكيم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق