مفاجآت جديدة في القائمة النهائية للزاكي

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي26 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مفاجآت جديدة في القائمة النهائية للزاكي

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن القائمة النهائية للاعبي المنتخب المغربي، الذين سيدخلون في التربص الإعدادي تحضيرا للمباراة المهمة أمام منتخب ليبيا ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2017 بالغابون.
وإستدعى الناخب الوطني المغربي بادو الزاكي 28 لاعبا في القائمة النهائية لأسود الأطلس، للمشاركة في التربص القادم بمدينة أكادير قبل خوض المباراة أمام منتخب ليبيا يوم 12 يونيو القادم بملعب أدرار الكبير.
ومن أهم اللاعبين الذين وجه لهم الناخب الوطني الدعوة، كل من حكيم مستور من ميلان الإيطالي، المهدي بنعطية من البايرن، مراد باتنة من فريق الفتح الرباطي، محسن ياجور من المغرب التطواني، أسامة السعيدي، و فؤاد شفيق وسفيان بوفال المحترفان بفرنسا مع لافال وليل، بالإضافة إلى خمسة حراس، منهم ثلاثة من البطولة المحلية.
وفيما يلي أسماء اللاعبين :
حراسة المرمى : ياسين بونو، عبد العالي المحمدي، منير القجوي محمدي، أمين البورقادي، محمد اليوسفي.
الدفاع: المهدي بنعطية، محمد أبرهون، شكير عبد الرحيم،زهير فضال، فؤاد شفيق، أشرف لزعر، أشنطيح رشدي.
الوسط: حسين خرجة، عصام عدوة، كريم الأحمدي، منير عوبادي، جمال أيت بن إيدر، عمر القادوري، أحمد المسعودي، حكيم مستور.
الهجوم: نور الدين أمرابط، زكرياء لبيض، حمد الله عبد الرزاق، مراد باتنة، عاطف شحشوح، سفيان بوفال، محسن ياجور، أسامة السعيدي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق