أوعابا يتهم الجامعة بإسقاط شباب أطلس خنيفرة

خالد الغازي
2015-05-26T12:39:14+01:00
رياضة
خالد الغازي26 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
أوعابا يتهم الجامعة بإسقاط شباب أطلس خنيفرة

خلق رئيس فريق شباب أطلس خنيفرة إبراهيم أوعابا، الحدث في البطولة الإحترافية، بعدما إتهم أندية بالتأمر على فريقه، لإسقاطه إلى القسم الثاني.
وحمل رئيس الفريق الخنيفري الجامعة المسؤولية الكاملة، بسبب عدم تحيين القوانين المنظمة للبطولة الإحترافية، لتواكب توصيات الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، منتقد أيضا مستوى التحكيم في الدوري هذا الموسم.
وقال إبراهيم أوعابا في إتصال مع برنامج “بطولتنا” بقناة ميدي أ تي في، إن العودة القوية لفريقه في مرحلة الإياب، مع المدرب كمال الزواغي، خلقت مخاوف لدى بعض الفرق، مؤكدا على أن شباب أطلس خنيفرة لم يسقط للقسم الثاني بعد، لأن هناك قوانين تنظيمية تنظم السقوط والصعود، بناءا على النسبة العامة اليت يحددها الإتحاد الدولي الفيفا.
وأوضح أن البطولة المغربية الإحترافية، لابد أن تنظم في إطار القوانين المنظمة من قبل الإتحاد الدولي”الفيفا”، مشيرا أن النسبة العامة هي المعيار الأول، في تحديد النزول، حسب قانون “الفيفا” عوض النسبة الخاصة، والتي تعطي لفريقه حق البقاء في القسم الإحترافي.
وقرر رئيس شباب أطلس خنيفرة مراسلة الجامعة والفيفا، حتى يتم إنصاف فريقه من الحيف والظلم الذي تعرض له حسب قوله.

https://www.youtube.com/watch?v=4Xe-2kx-d1k

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق