المايسترو بيرلو يقرر اللعب في الخليج

خالد الغازي
2015-05-18T16:19:17+01:00
رياضة
خالد الغازي18 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
المايسترو بيرلو يقرر اللعب في الخليج
TURIN, ITALY - NOVEMBER 27: Andrea Pirlo of Juventus looks on prior to the UEFA Champions League Group B match between Juventus and FC Copenhagen at Juventus Arena on November 27, 2013 in Turin, Italy. (Photo by Valerio Pennicino/Getty Images)

كشفت صحيفة إيطالية الوجهة القادمة للنجم المخضرم أندريا بيرلو، مبرزة أن قيدوم فريق يوفنتوس قرر إنهاء مشواره هذا الموسم مع فريق السيدة العجوز.
وكشفت صحيفة “كالشيو مركاتو”، أن بيرلو قرر الانتقال للدوري القطري، مفضلا أن ينهي مشواره الكروي في الخليج،  بعد تلقى عرضين من فرق قطرية، أبدت استعدادها للتعاقد مع اللاعب الإيطالي، خصوصا من فريقي السد والجيش، وبذلك سيرحل بيرلو عن اليوفي قبل عام من نهاية عقده الذي يمتد إلى غاية صيف 2016، و بات قريبا من التعاقد مع أحد الفريقين الآنفي الذكر.
وكان بيرلو صاحب 36 عاما، جدد عقده مع اليوفي لموسمين، بحيث ينتهي في الموسم القادم، لكن اللاعب يفضل اللعب في مستوى تنافسي أقل بعدما قام بمجهود كبير مع يوفنتوس.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق