الكاف تستدعي بودريقة للاستماع إليه في أحداث سطيف

خالد الغازي
2015-05-12T13:31:19+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي12 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الكاف تستدعي بودريقة للاستماع إليه في أحداث سطيف

وجهت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم استدعاءا لرئيس الرجاء البيضاوي محمد بودريقة، من أجل الاستماع إلى أقواله حول أحداث سطيف التي وقعت عقب نهاية المباراة.
وقال بودريقة لبرنامج “رجا كافي” في راديو مارس، إن لجنة الكاف حددت يوم 24 ماي الحالي، لعقد جلسة الاستماع، مبرزا ان لدى الرجاء ملف شامل وكامل حول الاحداث اللارياضية التي وقعت عقب المقابلة، والتي خلفت اصابات في صفوف بعثة الرجاء بسبب اعتداء مسؤولي وفاق سطيف وأيضا قوات الأمن في الملعب.
وتعرض بودريقة لاعتداء من قبل رئيس وفاق سطيف، حسن حمار، بعدما نزل الى الملعب لمساندة لاعبيه ورفع معنوياتهم، عقب نهاية المباراة بالتعادل بين الرجاء ووفاق سطيف.
وحمل تقرير مندوب المباراة رئيس الرجاء محمد بودريقة المسؤولية، بعد نزوله الى الملعب بعد نهاية الشوط الأول، ولم يشر إلى الاعتداءات التي طالت لاعبي الرجاء في دكة الاحتياط، من قبل رئيس الفريق الجزائري حسن حمار.

وكانت مباراة الرجاء ووفاق سطيف في مرحلة الذهاب بالدار البيضاء، لم تعرف أية أحداث، وتميزت بالروح الرياضية من قبل مسؤولي الرجاء، ولم تعرف أية أحداث خارجة عن السياق الرياضي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق