فضيحة جديدة تهز الطاقم الفني لبرشلونة بسبب عراك في دكة الاحتياط

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي11 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
فضيحة جديدة تهز الطاقم الفني لبرشلونة بسبب عراك في دكة الاحتياط
b5632518d9b8cb91d6ddf29b0018a2ac - مشاهد 24

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية والمناصرة لبرشلونة عن تفاصيل الواقعة المؤسفة التي حدثت بين عضوين في الجهاز الفني للفريق خلال الشوط الثاني من مباراة الجولة 27 من الدوري الاسباني، بين برشلونة وفريق بلد الوليد، والتي مني خلالها الفريق الكطلاني بالهزيمة.
وأبرزت الصحيفة أن الشجار حصل بين مساعد المدرب (تاتا مارتينو) خورخي باوتاسو ، وبين المعد البدني أوريلي ألتيميرا، عندما كان المعد يشرف على عمليات الإحماء للاعبين البدلاء، بحيث طرح سؤالا على المساعد باوتاسو بخصوص اجراء تبديل لبعض اللاعبين للرجوع في المباراة. الشيء الذي جعل مساعد المدرب ينفعل وقام بالرد بطريقة غير مهذبة على المعد البدني، مما أدى الى الاشتباك بين الطرفين، بحسب الصحيفة الكتالونية.
وقد تدخل مدرب حراس المرمى رامون ديلا فوينتي لفض الاشتباك وإعادة الهدوء إلى دكة البدلاء، بين مساعد تاتا والمعد البدني.
وعقب نهاية المباراة توجه المساعد باوتسو تحت ضغط المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو نحو المعد البدني ألتيميرا للاعتذار وطلب الصفح، معترفا بخطأه وخروجه عن الصواب بسبب الهزيمة .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق