إدارة سان جرمان تخصص 250 ألف يورو للفوز على تشيلسي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي10 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
إدارة سان جرمان تخصص 250 ألف يورو للفوز على تشيلسي

أفادت صحف فرنسية أن إدارة فريق باريس سان جرمان خصصت منحة مالية ضخمة، للاعبين مقابل تحقيق الفوز على تشيلسي الانجليزي خلال مباراة الإياب، بملعب “ستاد مفورد بريدج”، لحساب إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
وحسب صحيفة “فوفيغارو” الفرنسية فقد خصص القطري ناصر لخليفي، مبلغ 250 ألف يورو، منها 100 ألف يورو مكافأة لهم على بلوغ دور الثمن، و150 ألف يورو في حال تحقيق التأهل إلى ربع النهائي على حساب تشيلسي يوم غد الأربعاء.
ووضعت ادارة الفريق الباريسي، مبلغ 450 ألف يورو في حال الوصول إلى المربع الذهبي، و700 ألف يورو إذا تأهل الفريق إلى النهائي، في حين خصصت الإدارة مكافأة مليون يورو لكل لاعب إذا ما فاز الفريق بالبطولة الأوروبية، لتصبح بذلك أكبر مكافأة فوز في تاريخ كرة القدم، أو بعبارة أخرى فإن إدارة النادي ستمنح اللاعبين نصف مبلغ الـ 60 مليون يورو الذي تتلقاه من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) عند رفع الكأس.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق