الجيش الملكي

الجيش الملكي يهزم المريخ السوداني ويتأهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا

تأهل فريق الجيش الملكي إلى دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بهزمه لضيفه المريخ السوداني بـ”ثنائية” نظيفة (2-0)، في إياب الدور التمهيدي الثاني.

وافتتح الفريق العسكري النتيجة في الدقيقة 44، عن طريق اللاعب أحمد حمودان، متمكنا من فك شفرة الدفاع السوداني بتسجيل الهدف الأول، فيما تزامن الهدف الثاني مع الدقيقة 60 وحمل توقيع اللاعب جويل بيا.

وصعد فريق الجيش الملكي لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بعد أن تمكن من حسم لقاء الذهاب والإياب لصالحه ويجاور الرجاء الرياضي.

واحتضن يوم الأحد، ملعب مولاي الحسن بالرباط، بعدما كانت مباراة الذهاب بالسودان قد انتهت على إيقاع التعادل (2-2).

اقرأ أيضا

طوب وفلوب: انطلاق الخطين الثالث والرابع لطرام البيضاء وتحريض جهات على الهجرة الجماعية من الفنيدق

في هذا الفيديو ضمن فقرة "طوب وفلوب"، نرصد حدثين بارزين خلال الأسبوع الذي نودعه، الأول يهم خدمات النقل بمدينة الدار البيضاء، والثاني يتعلق بالتحريض على الهجرة الجماعية غير القانونية.

مراكش

صحيفة بريطانية تسلط الضوء على المؤهلات السياحية لمدينة مراكش

أكدت صحيفة (دي إكسبريس) البريطانية في نسختها الأسبوعية، أن مدينة مراكش التي وصفتها بأنها "رائعة" وتزخر بالعديد من المعارض الفنية والمتاحف والمواقع الثقافية، تجسد وجهة مثالية لقضاء عطلة في فصل الخريف بفضل مناخها المشمس وقربها من المملكة المتحدة.

مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهزم أمام بطل العالم البرتغال

انهزم المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعات، أمام المنتخب البرتغالي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات كأس العالم بأوزبكستان.