WA0103

مانشستر يونايتد يستعد للإعلان عن صفقة المغربي نصير مزراوي

يستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الاثنين، للإعلان رسميا عن تعاقده مع النجم المغربي نصير مزراوي، القادم من بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفق تقارير إعلامية، وقع نصير مزراوي عقدا مع مانشستر يونايتد يمتد لخمسة مواسم، مع وجود بند يتيح إمكانية التمديد لعام إضافي.

وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية النادي الإنجليزي لتعزيز خطه الدفاعي، استعدادا للموسم المقبل.

ويعد انضمام مزراوي إلى مانشستر يونايتد خطوة مهمة في مسيرته الكروية، حيث سينتقل من الدوري الألماني إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يعتبر من أقوى الدوريات في العالم. كما أنها فرصة لـ”الأسد المغربي” لإثبات قدراته في بيئة جديدة وتحد مختلف.

ويشار إلى أن نادي مانشستر يونايتد سيعلن، إلى جانب ضم مزراوي، انضمام لاعب آخر من بايرن ميونخ، وهو المدافع الهولندي “ماتياس دي ليخت”.

وجدير بالذكر، من المقرر أن تكلف صفقة انتقال المدافع المغربي نصير مزراوي خزائن النادي الإنجليزي 15 مليون يورو فقط، إلى جانب 5 ملايين يورو أخرى من الإضافات.

اقرأ أيضا

عمدة قرية إيطالية يستعين بالسكان لإنقاص وزنه

طلب لوشيانو فريجونيز، 47 عاماً، عمدة قرية فالدوبيادنه في شمال إيطاليا من سكان قريته مساعدته …

زخات رعدية مصحوبة بحبات البرد وبهبات رياح

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، بأن زخات رعدية مصحوبة بحبات البرد وبهبات رياح مرتقبة من يوم غد الخميس إلى يوم الأحد بعدد من أقاليم المملكة.

سلسلة انفجارات جديدة تهز لبنان

أعلن التلفزيون اللبناني عن انفجارات جديدة ضربت لبنان، الأربعاء، استهدفت أجهزة الاتصال اللاسلكية من نوع  icom v82، لعناصر من حزب الله اللبناني في عدد من المناطق اللبنانية.