4.00-8

شيماء عبد العزيز تنتفض في وجه منتقدي وزنها: “أنا فنانة بصوتي ماشي بلاطاي”

انتفضت الفنانة المغربية شيماء عبد العزيز في وجه منتقدي وزنها، وذلك من خلال “ستوري” بحسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وأعربت شيماء عن غضبها من الانتقادات والتعليقات السلبية التي تتلقاها من طرف بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعربت شيماء، في ذات المنشور، عن استيائها من الرسائل التي تتوصل بها من قبل بعض متابعيها، والذين يطالبوها بنقص وزنها.

وكتبت شيماء عبد العزيز: “عافاكوم.. عيقتو عليا وبرزطوني بزاف الله يرحم الوالدين بعدو مني أنا فنانة بصوتي ماشي بلطاي ديالي..”.

وأضافت: “أنا ماشي خدامة بها كنخدم ونتخلص على صوتي، أي وحدا ولا واحد كيقولي ديري ريجيم وأنت زوينا خصك غير ضعافي كنقوليك اليوم ديها فراسك..”.

وتابعت ذات المتحدثة قائلة: “أنا نهار نحب نضعاف نديرها براحتي وعقلي سليم ومرتاحا.. نحط صورة فيها ضعافي أو فيديو، كيتقال ليها، وابعدو مني، وكلا يديها فصحتو، شكرا للناس اللي زوينين داخلا سوق راسهم ومحتارمين نفسهم”.

وواصلت ذات المتحدثة قائلة: “بزاف قهرتوني، أنا كنخرج مرتاحة وكنغني مرتاحة، ونتوما ما مرتاحينش علاش؟ والله معرفت، تقاو الله ولفتو العمليات السليكونية، أنا مرا طبيعية، ونهار ربي يعفو على الصحة ديالي غتكون بالرياضة وهذا خاص بيا أنا ماشي بكم، شكرا”.

وتفاعل الجمهور مع منشور شيماء عبد العزيز، بحيث سارعت العديد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير لنشر تدوينتها المطولة.

وانقسم الجمهور و رواد “السوشل ميديا” لطرفين، الأول مؤيد للفنانة، فيما اعتبر البعض الآخر أن كلام شيماء كان قاسيا، وأنه على أي فنان تقبل انتقادات الجمهور.

وفي موضوع آخر، كانت بعد الصفحات على “الإنستغرام” و”الفايسبوك” قد تداولت خبر حمل الفنانة شيماء عبد العزيز، قبل أن تخرج الأخيرة لنفي الأمر.

اقرأ أيضا

1-141-1024x7

ابتسام تسكت: فنانة حاربتني في بداياتي وهذا الأمر أثر على نفسيتي

قالت الفنانة المغربية ابتسام تسكت، في حوار صحافي، إنها تعرضت لحرب، في بداياتها الفنية، من …

021070

سلمى صلاح الدين تعلن انفصالها عن خطيبها

أعلنت الممثلة المغربية سلمى صلاح الدين انفصالها عن خطيبها، بعد أشهر قليلة من إعلان ارتباطهما. …

1

طلاق نيللي كريم وهشام عاشور يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منذ مساء أمس الجمعة، خبر انفصال الثنائي نيللي كريم وهشام …