بهدف التأهل.. الأسود ينهون تحضيراتهم لمواجهة العراق الحاسمة

أنهى المنتخب الوطني الأولمبي، عشية أمس الإثنين استعداداته للقاء الذي سيجمعه اليوم الثلاثاء بالمنتخب العراقي.

ووضع طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي، في الحصة التدريبية لنهار اليوم، والتي أقيمت بملعب حديقة الرياضات، شارل اهرمان، اللمسات الأخيرة على المجموعة قبل لقاء المنتخب العراقي.

وعرفت الحصة التدريبية خوض سفيان رحيمي لتدريبات بشكل منفرد، بسبب الإصابة التي ألمت به خلال لقاء أوكرانيا الأخير.

وأكد الطاقم الطبي للأسود أن الحالة الصحية لرحيمي، ستتحدد صباح اليوم الثلاثاء ، للحسم في جاهزية مهاجم الأسود للدخول بشكل رسمي من عدمه.

بالمقابل عين الإتحاد الدولي لكرة القدم البرازيلي أباتي رامون لقيادة هذه المباراة بمساعدة مواطنيه ألفيس رفاييل وكاميلو غويلهرم، في حين أنيطت مهمة الحكم الرابع للحكمة الكازاخستانية بيرناتسكيا فورنيكا.

ويسعى المنتخب الأولمبي للفوز على نظيره العراقي، وتجاوز الدور الثاني لتكرار نتيجة دورة ميونيخ 1972، حين استطاع المنتخب الأولمبي العبور للدور الثاني.

اقرأ أيضا

أسود الأطلس

لتعزيز الصدارة فى تصفيات أمم أفريقيا 2025.. أسود الأطلس عازمون على الفوز في مواجهة ليسوتو

يواجه المنتخب المغربي لكرة القدم نظيره ليسوتو ، في مواجهة يصفها الكثير بالسهلة، مساء اليوم الإثنين، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2025 المقرر إقامتها في المغرب من 21 دجنبر 2025 إلى 18 يناير 2026.

أسود الأطلس ينهون الاستعدادات لمواجهة ليسوتو

يخوض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، اليوم الأحد، الحصة التدريبية الأخيرة قبل مواجهة منتخب ليسوتو، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

تصفيات “كان 2025”.. المنتخب المغربي يكتسح نظيره الغابوني

فاز المنتخب الوطني المغربي على نظيره الغابوني بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على أرضية الملعب الكبير لأكادير، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.