rahimi

أولمبياد باريس 2024.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب والعراق

يواجه المنتخب المغربي الأولمبي، اليوم الثلاثاء، نظيره منتخب العراق، على أرضية ملعب “أليانز ريفييرا” في نيس، برسم منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للمجموعة الثانية في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا (غرينيتش+1)، على أن تبث على شاشة الرياضية والأولى، بالإضافة إلى “beIN Sports HD 1”.

وتعد المباراة حاسمة للمنتخبين في ظل تعقد المجموعة التي يتساوى رصيد كل منتخباتها الأربعة (3 نقاط)، من انتصار واحد لكل منهم في مباراتين.

وجدير بالذكر، وصل المنتخبان المغربي والعراقي إلى الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات وفي رصيد كل منهما ثلاث نقاط، واحتلا المركزين الثالث والرابع في المجموعة ولكن بفارق الأهداف فقط عن الأول والثاني، إذ تتصدر الأرجنتين برصيد النقاط نفسه (فارق أهداف +1)، وأوكرانيا الوصافة بالرصيد نفسه (فارق أهداف صفر)، المغرب في المركز الثالث (فارق أهداف صفر)، والعراق في المركز الرابع (فارق أهداف صفر)، وبالتالي ستكون الجولة الأخيرة معركة كروية بين الرباعي من أجل حصد بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني.

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس.. المنتخب المغربي يكتسح نظيره المصري ويحرز الميدالية البرونزية

أحرز المنتخب المغربي الأولمبي، الميدالية البرونزية ضمن الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد فوز كاسح اليوم الخميس، على نظيره المصري بسداسية نظيفة، لحساب مباراة الترتيب من منافسات كرة القدم رجال.

باريس 2024.. السكتيوي يكشف طموح المنتخب الأولمبي للظفر بالبرونزية

أنهى المنتخب الأولمبي مساء أمس الأربعاء، آخر حصة تدريبية قبل المباراة التي ستجمعه عشية اليوم …

23062508

أولمبياد باريس.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب ومصر

يواجه المنتخب المغربي، اليوم الخميس 8 غشت، نظيره المصري،  على أرضية ملعب “لا بوجواز” في …