12

قبل لقاء زامبيا.. الركراكي يعلق على غياب مزراوي وريشاردسون

علق وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، على غياب كل من نصير مزراوي وأمير ريشاردسون عن لائحة المنتخب المغربي، في المعسكر الإعدادي تأهبا لمباراتي زامبيا والكونغو، برسم تصفيات كأس العالم 2026.

وقال الركراكي، في ندوة صحافية تسبق مباراة زامبيا، والتي انعقدت، يوم أمس الخميس، بأكادير، إنه يحترم قرار مزراوي بأداء فريضة الحج هذه السنة، مشيرا إلى أنه وضعه في لائحة الفريق الوطني، جاء على اعتبار إمكانية خوضه المباراة الأولى، قبل أن يتأكد غيابه.

وتابع الركراكي: “لم أرغب في الحديث عن الموضوع قبل خروجه للإعلام.. أحترم قرار مزراوي.. وأطالبه بالدعاء معنا لتحقيق نتيجة إيجابية غدا والثلاثاء المقبل”.

وعن سبب غياب ريشاردسون، أفاد الركراكي بأن اللاعب لديه مشكل عائلي، وفضل بصفته ناخبا وطنيا عدم التحاقه بالمعسكر بشكل متأخر، احتراما لباقي زملائه في المنتخب الوطني.

ويشار إلى أن مباراة المغرب وزامبيا ستقام، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب أكادير الكبير، برسم الجولة الثالثة من الإقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم “مونديال 2026”.

اقرأ أيضا

780

مشاكل في القلب تبعد نصير مزراوي عن الملاعب لمدة طويلة

يعاني الدولي المغربي نصير مزرواي، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من مشاكل على مستوى القلب، …

الركراكي يوجه الدعوة للاعب الرجاء بالعامري مكان مزراوي المصاب

وجه الناخب الوطني، وليد الركراكي، الدعوة للاعب فريق الرجاء الرياضي، يوسف بالعامري، للانضمام إلى التجمع الإعدادي الذي تجريه النخبة الوطنية استعدادا للمباراتين اللتين ستخوضهما يومي 12 و15 أكتوبر الجاري أمام منتخب إفريقيا الوسطى بالمركب الشرفي بمدينة وجدة، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم ( المغرب – 2025).

walid

في غياب زياش ودياز.. الركراكي يكشف لائحة المنتخب المغربي لمباراتي إفريقيا الوسطى

كشف الناخب الوطني وليد الركراكي، اليوم الخميس، عن لائحة المنتخب المغربي المستدعاة لمواجهتي إفريقيا الوسطى …