12

قبل لقاء زامبيا.. الركراكي يعلق على غياب مزراوي وريشاردسون

علق وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، على غياب كل من نصير مزراوي وأمير ريشاردسون عن لائحة المنتخب المغربي، في المعسكر الإعدادي تأهبا لمباراتي زامبيا والكونغو، برسم تصفيات كأس العالم 2026.

وقال الركراكي، في ندوة صحافية تسبق مباراة زامبيا، والتي انعقدت، يوم أمس الخميس، بأكادير، إنه يحترم قرار مزراوي بأداء فريضة الحج هذه السنة، مشيرا إلى أنه وضعه في لائحة الفريق الوطني، جاء على اعتبار إمكانية خوضه المباراة الأولى، قبل أن يتأكد غيابه.

وتابع الركراكي: “لم أرغب في الحديث عن الموضوع قبل خروجه للإعلام.. أحترم قرار مزراوي.. وأطالبه بالدعاء معنا لتحقيق نتيجة إيجابية غدا والثلاثاء المقبل”.

وعن سبب غياب ريشاردسون، أفاد الركراكي بأن اللاعب لديه مشكل عائلي، وفضل بصفته ناخبا وطنيا عدم التحاقه بالمعسكر بشكل متأخر، احتراما لباقي زملائه في المنتخب الوطني.

ويشار إلى أن مباراة المغرب وزامبيا ستقام، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب أكادير الكبير، برسم الجولة الثالثة من الإقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم “مونديال 2026”.

اقرأ أيضا

MAROC

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب والكونغو

يواجه المنتخب المغربي، اليوم الثلاثاء، نظيره الكونغولي، على أرضية ملعب أكادير الكبير، لحساب الجولة الرابعة …

الركراكي يعلق على تصرف زياش والنصيري

قال الناخب الوطني وليد الركراكي إن تصرف حكيم زياش ويوسف النصيري بعد تغييرها خلال مباراة زامبيا الأخيرة، أمر عادي ممكن أن يحصل مع أي لاعب يرغب في خوض المباراة رفقة منتخبه وإعطاء كل ما بوسعه.

YlTQFraCsgC8MwrS9bIzkTpAbIu

الركراكي يرد على لقطات انفعال حكيم زياش ويوسف النصيري بعد استبدالهما

رد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، على لقطات انفعال الثنائي حكيم زياش ويوسف النصيري عقب …