norafathi

نورا فتحي تطرح “نورا” وترتدي الزي الأمازيغي في “كليبها”

طرحت النجمة المغربية ببوليوود نورا فتحي، مساء أمس الخميس، عبر قناتها الخاصة بموقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، جديدها الغنائي، والذي حمل كعنوان “نورا”.

واختارت نورا فتحي إصدار أغنيتها الجديدة على طريقة “الفيديو كليب”، صورت مشاهده تحت إشراف المخرج المغربي عبد الرفيع العبديوي.

وأطلت نورا على جمهورها بالزي الأمازيغي في مشاهد “كليب” “نورا”، كما روجت من خلال هذا العمل للموسيقى والرقص الأمازيغي، الذي دمجته مع إيقاعات ورقصات حديثة، مسطلة الضوء على التراث الأمازيغي والمغربي.

وظهرت نورا من خلال “بوستر” الأغنية بظفائر شعر وفستان بلمسة أمازيغية، مرتدية حلي كبيرة الحجم، مصنوعة من الفضة، وملتحفة بالثوب الأمازيغي الشهير.

وتعاملت نورا في أغنيتها التي أدتها باللهجة المغربية واللغة الإنجليزية، على مستوى كتابة الكلمات والتلحين مع كل من لوكاس سيكون وياسين إدريسي.

ويشار إلى أن المغربية نورا فتحي كانت قد شرعت، منذ أيام، في الترويج لهذا العمل الغنائي الجديد وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، حيث تقاسمت “بوستر” الأغنية ومجموعة من الصور الخاصة بكواليس تصوير “الكليب”.

اقرأ أيضا

123

من الأغاني والألبومات إلى “الفلوغات”.. ريم فكري تشارك تفاصيل حياتها اليومية مع الجمهور

قررت الفنانة المغربية ريم فكري اقتحام عالم “اليوتيوب”، وفق ما كشفت عنه عبر حساباتها بمنصات …

carmensoliman

جمعها بزوجها.. كارمن سليمان تشوق الجمهور لـ”حبايب قلبي”

شوقت الفنانة المصرية كارمن سليمان، جمهورها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، لألبومها الجديد والذي يحمل كعنوان "حبايب قلبي".

213si

“ولا غلطة”.. جوزيف عطية وإليانا في “ديو” مفاجئ

أطلق الفنان اللبناني جوزيف عطية أغنيته “ولا غلطة”، عبر قناة “وتري” المنتجة للعمل على “اليوتيوب” …