وليد الركراكي

قبل مباراة “الأسود” وزامبيا.. وليد الركراكي يعقد ندوة صحافية بأكادير

يعقد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، يوم الخميس 6 يونيو 2024، ندوة صحافية، للحديث عن المباراة التي ستجمع بين النخبة الوطنية ونظيرتها الزامبية، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستجرى بكل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وحسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستجرى الندوة الصحافية بقاعة الندوات التابعة للملعب الكبير لأكادير، بداية من الساعة السادسة والنصف مساء، تليها حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام مدتها 15 دقيقة للالتقاط الصور.

ووفق ذات المصدر، يعقد أفرام غرانت، مدرب المنتخب الزامبي، ندوة صحافية، على الساعة السادسة مساء، للحديث بدوره عن المقابلة نفسها، قبل الحصة التدريبية.

ويشار إلى أن لقاء المنتخب المغربي ونظيره الزامبي سيقام، يوم الجمعة 7 يونيو الحالي، على أرضية “الملعب الكبير” لأكادير، في تمام الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1).

اقرأ أيضا

الركراكي يوجه الدعوة للاعب الرجاء بالعامري مكان مزراوي المصاب

وجه الناخب الوطني، وليد الركراكي، الدعوة للاعب فريق الرجاء الرياضي، يوسف بالعامري، للانضمام إلى التجمع الإعدادي الذي تجريه النخبة الوطنية استعدادا للمباراتين اللتين ستخوضهما يومي 12 و15 أكتوبر الجاري أمام منتخب إفريقيا الوسطى بالمركب الشرفي بمدينة وجدة، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم ( المغرب – 2025).

walid

في غياب زياش ودياز.. الركراكي يكشف لائحة المنتخب المغربي لمباراتي إفريقيا الوسطى

كشف الناخب الوطني وليد الركراكي، اليوم الخميس، عن لائحة المنتخب المغربي المستدعاة لمواجهتي إفريقيا الوسطى …

“أسود الفوتسال” يسحقون إيران ويتأهلون إلى ربع نهائي المونديال

بلغ المنتخب المغربي ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، المقام بأوزبكستان إلى غاية 6 أكتوبر المقبل، عقب تغلبه، اليوم الخميس، على نظيره الإيراني (4-3)، برسم الدور ثمن النهائي.