وليد الركراكي

قبل مباراة “الأسود” وزامبيا.. وليد الركراكي يعقد ندوة صحافية بأكادير

يعقد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، يوم الخميس 6 يونيو 2024، ندوة صحافية، للحديث عن المباراة التي ستجمع بين النخبة الوطنية ونظيرتها الزامبية، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستجرى بكل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وحسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستجرى الندوة الصحافية بقاعة الندوات التابعة للملعب الكبير لأكادير، بداية من الساعة السادسة والنصف مساء، تليها حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام مدتها 15 دقيقة للالتقاط الصور.

ووفق ذات المصدر، يعقد أفرام غرانت، مدرب المنتخب الزامبي، ندوة صحافية، على الساعة السادسة مساء، للحديث بدوره عن المقابلة نفسها، قبل الحصة التدريبية.

ويشار إلى أن لقاء المنتخب المغربي ونظيره الزامبي سيقام، يوم الجمعة 7 يونيو الحالي، على أرضية “الملعب الكبير” لأكادير، في تمام الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1).

اقرأ أيضا

وليد الركراكي

الركراكي: حققنا الأهم بالظفر بنقاط الفوز وتحقيق العلامة الكاملة في ثلاث مباريات

اعتبر مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، أن العناصر الوطنية حققت الأهم بتغلبها أمس الثلاثاء، على منتخب الكونغو برازافيل بنتيجة (6/0) بالملعب الكبير بأكادير، برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة للإقصائيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، وتحقيق العلامة الكاملة في ثلاث مباريات.

MAROC

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب والكونغو

يواجه المنتخب المغربي، اليوم الثلاثاء، نظيره الكونغولي، على أرضية ملعب أكادير الكبير، لحساب الجولة الرابعة …

الركراكي يعلق على تصرف زياش والنصيري

قال الناخب الوطني وليد الركراكي إن تصرف حكيم زياش ويوسف النصيري بعد تغييرها خلال مباراة زامبيا الأخيرة، أمر عادي ممكن أن يحصل مع أي لاعب يرغب في خوض المباراة رفقة منتخبه وإعطاء كل ما بوسعه.