tickets

انطلاق عملية بيع تذاكر مباراة المغرب وزامبيا

تنطلق، اليوم الجمعة 31 ماي 2024، عملية بيع تذاكر مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الزامبي، لحساب تصفيات كأس العالم “الولايات المتحدة الأمريكية كندا والمكسيك 2026”، وفق ما أعلنت عنه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عبر موقعها الرسمي.

وحسب ذات المصدر، تشرع عملية البيع رسميا ابتداء من اليوم على الساعة العاشرة صباحا، عبر المنصة الإلكترونية www.frmf.ma.

وقد حددت الجامعة الملكية المغربية للعبة، ثمن التذاكر في 50 درهما للمدرجات المكشوفة، و80 درهما للمدرجات المغطاة و120 درهما للمنصة الشرفية.

ووفق ذات المصدر، يمكن سحب التذاكر المقتناة ابتداء من يوم الاثنين 3 يونيو 2024 من الأماكن التالية:

ـ مدينة أكادير ونواحيها: الملعب البلدي الدشيرة، الملعب البلدي أيت ملول، المركز الثقافي بيزيكا / حي المحمدي، الملعب البلدي بنسركاو، ملعب تيكيوين.

ـ مدينة الدار البيضاء :القاعة المغطاة للمركب الرياضي محمد الخامس.

ـ مدينة الرباط: قاعة ابن ياسين.

ـ مدينة مراكش: ملعب الحارثي.

وأفاد البلاغ بأن الشبابيك مفتوحة ستكون في الفترة الصباحية، من الساعة 9 صباحا إلى الواحدة ظهرا، والفترة المسائية من الساعة 2:30 ظهرا إلى 7 مساء.

ويشار إلى أن عملية الشراء بالشبابيك تتطلب الإدلاء ببطاقة التعريف الوطنية، أما عملية سحب التذاكر المشتراة عبر الإنترنت فتتطلب تقديم وصل تأكيد البيع، وفق ما أشارت له جامعة الكرة.

وجدير بالذكر، تقام مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الزامبي يوم الجمعة 7 يونيو المقبل، على أرضية الملعب الكبير لأكادير.

اقرأ أيضا

المنتخب الوطني لأقل من 15 سنة يجري تجمعا إعداديا بسلا

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس السبت، أن المنتخب الوطني لأقل من 15 سنة يجري تجمعا إعداديا خلال الفترة الممتدة من الـ22 إلى 27 يونيو الجاري بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا.

850x560

المنتخب المغربي يرتقي في تصنيف “الفيفا”

تقدم المنتخب المغربي لكرة القدم في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، رتبة واحدة. وحسب …

وليد الركراكي

الركراكي: حققنا الأهم بالظفر بنقاط الفوز وتحقيق العلامة الكاملة في ثلاث مباريات

اعتبر مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، أن العناصر الوطنية حققت الأهم بتغلبها أمس الثلاثاء، على منتخب الكونغو برازافيل بنتيجة (6/0) بالملعب الكبير بأكادير، برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة للإقصائيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، وتحقيق العلامة الكاملة في ثلاث مباريات.