توني كروس

توني كروس يعلن اعتزاله كرة القدم نهاية الموسم الحالي

أعلن الألماني توني كروس، لاعب وسط ميدان نادي ريال مدريد، اعتزال كرة القدم نهاية الموسم الحالي، بعد سنوات من الإنجازات والتألق على أرضية الملاعب.

وشارك توني كروس الخبر مع جمهوره، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

ويعتزم كروس، وفق منشوره، اختتام مشواره الكروي عقب انتهاء مشاركته في كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، المقرر استضافته في بلاده اعتبارا من يونيو المقبل.

وكتب كروس، على صفحته بمنصة “الإنستغرام”: “يوم تقديمي في ريال مدريد، اليوم الذي غير حياتي.. حياتي كلاعب كرة قدم، ولكن كشخص بشكل خاص.. لقد كانت بداية فصل جديد في أكبر نادٍ في العالم.. بعد 10 سنوات، في نهاية الموسم، ينتهي هذا الفصل”.

وأضاف: “لن أنسى أبدا ذلك الوقت الناجح! وأود بشكل خاص أن أشكر كل من رحب بي بقلب مفتوح ووثق بي.. لكن بشكل خاص أود أن أشكركم، أيها المدريديستا الأعزاء، على عاطفتكم وحبكم منذ اليوم الأول وحتى اليوم الأخير”.

وأردف كروس الذي ستكون آخر مبارة له مع الميرينغي بعد نهائي دوري الأبطال، قائلا: “وفي الوقت نفسه فإن هذا القرار يعني أن مسيرتي كلاعب كرة قدم ستنتهي هذا الصيف بعد كأس أوروبا. كما قلت دائما: ريال مدريد هو فريقي الأخير وسيكون كذلك”.

وواصل قائلا: “أنا سعيد وفخور، لأنني في ذهني وجدت التوقيت المناسب لقراري، وأنني استطعت اختياره بنفسي.. كان طموحي دائما هو إنهاء مسيرتي في قمة عطائه الكروي”.

وختم كروس بيانه قائلا: “من الآن فصاعدا هناك فكرة واحدة فقط: الفوز باللقب الـ15! هلا مدريد ولا شيء أكثر!”.

ويشار إلى أن المرنغي سيلتقي مع بوروسيا دورتموند الألماني في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، يوم فاتح يونيو المقبل على ملعب ويمبلي في لندن.

اقرأ أيضا

ريهام سعيد

ريهام سعيد: سأبتعد لفترة عن الفن والإعلام

أعلنت الفنانة والإعلامية المصرية ريهام سعيد، في تدوينة نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي …

باكاري غاساما

بعد إقصائه من “كان 2024”.. اعتزال الحكم الغامبي بكاري غاساما

أعلن الاتحاد الغامبي لكرة القدم اعتزال الحكم الغامبي بكاري غاساما، بشكل رسمي، وذلك بعد إعلان …

جورجيو كيليني

جورجيو كيليني يعلن اعتزال كرة القدم

أعلن جيورجيو كيليني، مدافع منتخب إيطاليا ويوفنتوس السابق، اعتزال كرة القدم في سن 39 عاما، …