المنتخب المغربي

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب وموريتانيا

يستضيف المنتخب المغربي، مساء اليوم الثلاثاء، منتخب موريتانيا، على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، في مباراة ودية ضمن استعداد البلدين لتصفيات كأس العالم 2026.

وتقام هذه المواجهة على الساعة العاشرة ليلا، وسيتم بثها عبر شاشة الرياضية المغربية.

وقال الناخب الوطني وليد الركراكي، في ندوة صحافية أقيمت مساء أمس الاثنين، إن كتيبة “أسود الأطلس” مستعدة بشكل جيد لهذه المقابلة.

واضاف الركراكي: “مستوى منتخب موريتانيا جيد فهو منتخب يكبر شيئا فشيئا والدليل المستوى الجيد الذي قدمه في المنافسة القارية لكأس أمم إفريقيا”.

وتابع المدرب قائلا: “بالنسبة لنا نحن على أتم استعداد لمواجهة المنتخب الموريتاني لأننا كنا نبحث عن منتخب يدافع بشكل جيد، لذلك نرغب من خلال هذه المواجهة باختبار التطور الجديد”.

ويشار إلى أن منتخب المغرب فاز، يوم الجمعة الماضي، وديا، على منتخب أنغولا بهدف دون رد، وهو اللقاء الذي عرف مشاركة الوافدين الجدد على تشكيلة “الأسود”، على رأسهم ابراهيم دياز وإلياس بن صغير وسفيان الرحيمي.

اقرأ أيضا

850x560

المنتخب المغربي يرتقي في تصنيف “الفيفا”

تقدم المنتخب المغربي لكرة القدم في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، رتبة واحدة. وحسب …

وليد الركراكي

الركراكي: حققنا الأهم بالظفر بنقاط الفوز وتحقيق العلامة الكاملة في ثلاث مباريات

اعتبر مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، أن العناصر الوطنية حققت الأهم بتغلبها أمس الثلاثاء، على منتخب الكونغو برازافيل بنتيجة (6/0) بالملعب الكبير بأكادير، برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة للإقصائيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، وتحقيق العلامة الكاملة في ثلاث مباريات.

YlTQFraCsgC8MwrS9bIzkTpAbIu

الركراكي يرد على لقطات انفعال حكيم زياش ويوسف النصيري بعد استبدالهما

رد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، على لقطات انفعال الثنائي حكيم زياش ويوسف النصيري عقب …