عبد-الرزاق-حمد-الله

حمد الله ينتصر على نادي النصر.. ويعلن استلامه مستحقاته المالية

أعلن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة السعودي، بشكل رسمي، انتصاره على فريقه السابق النصر في القضية التي رفعها ضده.

وقال عبد الرزاق حمد الله، في بيان نشره عبر حسابه الشخصي بموقع تبدل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، إنه استلم جميع مستحقاته المالية المتعلقة بعقده السابق، معتبرا أن المحاكم السعودية أنصفته من جميع الاتهامات التي وجهت له.

وكتب حمد الله: “ثبت قضاءً وقانونًا عدم صحة الدعاوي المقامة ضدي، واستلمت اليوم كافة مستحقاتي المالية بعد أن ثبت أن قرار فسخ عقدي كان غير صحيح وبدون سبب مشروع”.

ونشر حمد الله بيانا إعلاميا: “إشارة إلى ما تداوله في السنوات الماضية إعلامياً، من شائعات ومعلومات مغلوطة بحقي ثبت عدم صحتها أمام الجهات الرسمية، وعطفاً على ما تم اتخاذه في مواجهتي من إقامة دعاوى من النادي السابق لم تقتصر على اللجان القضائية، بل تجاوز ذلك إلى اتهامات وتهم لا أساس لها من الصحة أمام المحاكم السعودية، التي كانت كما هو معهود عنها منارة للعدل وللوقوف مع صاحب الحق”.

وأضاف: “كوني التزمت خلال الفترة الماضية بعدم التصريح بأي أمر يتعلق بأي من الدعاوى والشائعات تجاهي كذباً وبهتاناً، وأن قرارات بعض الأشخاص العاملين بالنادي السابق هي من أوصلت العلاقة لما وصلت إليه، بالرغم من كامل الاحترام والتقدير للفترة التي قضيتها في النادي السابق”.

وتابع: “ونظراً لأن الأمر يمسني شخصياً، أود التنويه بأنه ثبت قانوناً عدم صحة الدعاوى المقامة ضدي، وأنني أؤكد اليوم استلام كافة مستحقاتي المالية بموجب تحويل بنكي لحسابي الجاري، بعد أن ثبت أن قرار فسح عقدي كان قراراً غير صحيح وبدون سبب مشروع”.

ووجه حمد الله الشكر والتقدير في ختام بيانه إلى أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، وأحمد كعكي، إضافة إلى حامد البلوي ومشعل السعيد، مؤكداً أن إنصافه من محكمة “كاس” هو إنصاف لهم أيضاً، كما شكر اللاعب المحامي أسامة الصباغ، وشركة فهد محمد بارباع ومشاركوه للمحاماة بعد دفاعهم عنه في المحاكم الداخلية واللجان الرياضية.

وجدير بالذكر، كان النصر السعودي قد أعلن في نونبر من سنة 2021، فسخ عقد حمد الله، بعد دخوله في أزمة قوية مع الطاقمين التقني والإداري، حيث رفع الفريق بعدها قضية ضد اللاعب المغربي ليطالبه بدفع قيمة الشرط الجزائي بسبب عدم الالتزام ببنود العقد، وهو السبب وراء فسخ العقد، غير أن مهاجم الاتحاد السعوديي حاليا أكد سلامة موقفه وحصل على مبلغ مقدر بنحو 3 ملايين و300 ألف يورو.

اقرأ أيضا

استقبال مهيب من جماهير النصر السعودي للمغربي يونس مختار

https://www.youtube.com/watch?v=FwwZqh2mxN8

الزاكي مهتم بالمهاجمين ياجور وحمد الله المحترفان في قطر

أفادت مصادر مطلعة لموقع ” مشاهد24″ أن الناخب الوطني بادو الزاكي، مهتم جدا بمتابعة مستوى …

عبدالرزاق حمد الله يلتحق بدوري نجوم قطر

تعاقد نادي الجيش القطري رسميا مع الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم فريق غوانجو الصيني، …