رومان سايس

بعد الإقصاء من “الكان”.. سايس: “لدي الثقة في المجموعة والمدرب لنعيد البسمة إلى المغاربة

عبر الدولي المغربي رومان سايس عن خيبة أمله بعد إقصاء المنتخب المغربي من منافسات كأس أمم إفريقيا 2023، المقامة بكوت ديفوار، من الدور ثمن نهائي، موجها رسالة اعتذار للشعب المغربي.

وشارك سايس مع متابعيه، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، تدوينة قال فيها: “لقد مرت أيام منذ إقصائنا ولكن لا يزال من الصعب وصف الموقف بالكلمات.. نشعر جميعا بخيبة أمل كبيرة بسبب نتائج بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي انتهت قبل الأوان بالنسبة لنا”.

وأضاف: “أود أن أعتذر لجميع المغاربة الذين يشعرون بالحزن والغضب اليوم بعد هذا الفشل، وأشكركم أيضا على دعمكم اللامشروط في السراء والضراء.. لقد كانت مساعدتكم دائما ثمينة بالنسبة لنا نحن اللاعبين، وقوة إضافية في مواجهة الصعوبات والشدائد”.

وتابع سايس: “لقد قدمنا كل شيء من أجلكم ومن أجل المغرب، لكن اليوم لم يكن كافيا للمضي قدما.. نحن عائلة فزنا معا واليوم نخسر معا، نتحمل المسؤولية الكاملة عن خيبة الأمل هذه، أنا أولا كقائد، يجب علينا الآن أن نستوعب الأمر ونمضي قدما من خلال العمل مرارا وتكرارا لتحقيق أهدافنا والنهوض من خلال البقاء متحدين مع بعضنا البعض”.

وزاد “الأسد” المغربي في تدوينته قائلا: “لدي الثقة في هذه المجموعة، وفي المدرب، وكذلك في الطاقم، وفي هذه العائلة المليئة بالصفات والسمات، من أجل إعادة البسمة والفرحة للشعب المغربي، ولعشاق كرة القدم العظماء الذين يستحقون أكثر مما نقدمه لهم”.

ووجه رومان سايس رسالة لزميليه أشرف حكيمي وأمين عدلي٬ حيث قال: “أشرف حكيمي، أنت بطل يا أخي، لن يلومك أحد، فمن لا يطلق النار لا يخطئ أبدا.. نحن معا دائما.. أمين عدلي، احترامي الكبير لك. تواجدك معنا رغم ما مررت به هو مثال للقوة”.

وختم قائد المنتخب المغربي تدوينته قائلا: “إخوتي اللاعبين أنتم تعرفون مسبقا، نحن معا مهما حدث، شكرا جزيلا مرة أخرى لدعمكم. فخور أكثر من أي وقت مضى بكوني مغربيا”.

اقرأ أيضا

3

استعدادا لهايتي.. المنتخب الوطني يخوض أول حصة تدريبية بأتلانتا

أجرى المنتخب الوطني، مساء أمس الاثنين، أول حصة تدريبية بأتلانتا، مباشرة بعد وصوله إلى المدينة …

02

مونديال 2026.. “أسود الأطلس” يواصلون تحضيراتهم استعدادا لمواجهة هايتي

يواصل المنتخب الوطني المغربي بقيادة العميد أشرف حكيمي تحضيراته في معسكره التدريبي بنيوجرسي، في أجواء …

4

تزامنا مع المونديال.. حاتم عمور يستعد لإهداء المغاربة “الكاس” دعما لـ”الأسود”

يستعد الفنان المغربي حاتم عمور لطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان “الكاس”، وفق ما كشف عنه …