أشرف حكيمي

بعد الإقصاء من “الكان”.. لاعبو المنتخب يوجهون رسائل اعتذار للشعب المغربي

وجه لاعبو المنتخب المغربي، عبر حساباتهم الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، رسائل اعتذار بعد الإقصاء من كأس أمم إفريقيا 2023، المقامة في كوت ديفوار.

ونشر اللاعب المغربي أشرف حكيمي، عبر حائط صفحته بمنصة “الإنستغرام”، تدوينة جاء فيها: “إنه يوم صعب وحزين للغاية بعد الإقصاء..”.

ووجه حكيمي عبارات الاعتذار للجمهور المغربي، مضيفا: “لابد من الاعتذار بعد تضييعي لضربة الجزاء، أخذت على عاتقي مسؤولية التسديد ومساعدة فريقي، لكن الأمور لم تسر كما خُطِّط لها”.

وتابع أشرف: “أشكر الشعب المغربي على دعمه لنا، وبالخصوص من تكبدوا عناء السفر نحو الكوت ديفوار، سنحاول تطوير أنفسنا وسنعود أقوى في المناسبات القادمة!”.

وختم أشرف حكيمي تدوينته موجها رسالة خاصة لزميله أمين عدلي، حيث كتب: “عدلي لقد أتيت لمساعدتنا بالرغم مما مررت فيه، نحن فخورون بك! أحبك كثيرًا أخي”.

وعلق اللاعب نايف أكرد على الإقصاء من “الكان”، حيث قال في تصريحات صحافية: “صراحة يصعب الحديث بعد المباراة لأننا نشعر بخيبة أمل.. أعتقد أننا لم نقم بعملنا كما يجب، وهذا الأمر وارد في كرة القدم”.

وأضاف: “هناك خيبة أمل كبيرة لدى اللاعبين، وبإسم المجموعة أقدم إعتذارنا للشعب المغربي، فقد حاولنا إسعادهم، لكن ذلك لم يكتب لنا”.

وتابع: “نحن كلاعبين قدمنا كل ما لدينا لإسعاد الجماهير المغربية، وسوف نواصل العمل ونتمنى الخير في المستقبل إن شاء الله”.

ووجه سفيان أمرابط رسالة للجماهير المغربية، بعد مساندتها للمنتخب الوطني خلال رحلته في كأس أمم إفريقيا 2023.

ونشر اللاعب المذكور، صورة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور “إنستغرام”، من المباراة الأخيرة أمام جنوب إفريقيا، برسم دور ثمن نهائي “الكان”.

وكتب أمرابط: “منذ اليوم الأول الذي بدأنا فيه هذه المغامرة، جئنا إلى هنا بهدف واحد أن نجعلك سعيدا وفخورا.. لقد كنا في حاجة ماسة إلى إعادة الكأس إلى الوطن، لأن هذا هو ما يستحقه الشعب المغربي”.

وتابع: “في النهاية تركنا دمنا وعرقنا ودموعنا في الملعب، لكنه لم يكن مكتوبا لنا. الله أعلم”.

وأضاف: “أريد أن أشكر الجميع، زملائي والمدربين، وجميع الموظفين الذين يعملون على مدار الساعة من أجل مصلحة الفريق. نحن عائلة واحدة كبيرة ونتحمل المسؤولية في الأوقات الجيدة وخاصة في اللحظات السيئة”.

وزاد سفيان في منشوره قائلا: “أخيرًا كلمة للجماهير، شكرا لكم على كل دعمكم كما هو الحال دائما. أنتم بلا شك أفضل المشجعين في العالم، حتى في الهزيمة تظهرون حبكم لبلدكم ولمن يمثلونكم. ضاعت مني الكلمات وأنا فخور أكثر من أي وقت مضى بكوني مغربيا!”.

وختم سفيان أمرابط رسالته قائلا: “إن شاء الله سنعود من هذه البطولة أقوى من أي وقت مضى، المغرب 2025”.

ويشار إلى أن المنتخب المغربي ودع منافسات كأس أمم إفريقيا 2023، بعد الهزيمة أمام جنوب إفريقيا بنتيجة هدفين مقابل صفر، لحساب الدور ثمن النهائي.

اقرأ أيضا

أشرف حكيمي

بعد هزم البارصا.. حكيمي يحقق رقما مميزا “بشامبيونزليغ”

حقق أشرف حكيمي فوزا تاريخيا رفقة باريس سان جيرمان الفرنسي، ليلة أمس ضد فريق برشلونة …

المنتخب المغربي

المنتخب المغربي يتراجع في تصنيف “الفيفا”

تراجع المنتخب الوطني لكرة القدم بمركز واحد في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الصادر …

المنتخب المغربي

تشكيلة المنتخب المغربي المتوقعة لمواجهة موريتانيا

كشف وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن استعداده لإجراء بعض التغييرات في …