كان 2023

كان الكوت ديفوار.. جدول مباريات اليوم السبت

تستمر، اليوم السبت، منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2023، المقامة حاليا بالكوت ديفوار، بإجراء 3 مقابلات.

ويواجه منتخب الجزائر نظيره بوركينا فاسو، على أرضية ملعب السلام بمدينة بواكي الإيفوارية، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة (D) في نهائيات النسخة الـ34 لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

وتقام هذه المقابلة على الساعة الثالثة عصرا، بتوقيت المغرب، وسيتم بثها على شاشة “بي إن سبورت”.

ويبحث منتخب الجزائر، في مباراة اليوم، عن تحقيق فوزه الأول في النسخة الحالية لبطولة القارة السمراء، بعد سقوطه في فخ التعادل أمام نظيره الأنغولي (1-1) في المباراة التي جمعتهما يوم الاثنين الماضي، في أولى جولات “الكان”.

وفي المقابل، فاز منتخب بوركينا فاسو على نظيره الموريتاني، في أول مباراة له بالبطولة، بهدف وحيد جاء في الوقت القاتل، خلال المقابلة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي.

ويصطدم منتخب موريتانيا، مساء اليوم السبت، بمنتخب أنغولا، على أرضية ملعب السلام،  في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة (D) في نهائيات النسخة الـ34 لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

وتنطلق هذه المقابلة، موريتانيا ضد أنغولا، على الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة المغربية، وسيتم نقلها على قناة “بي إن سبورت”.

ويسعى منتخب موريتانيا، في مقابلة اليوم، إلى التعافي من هزيمته أمام بوركينا فاسو في المباراة الافتتاحية من “الكان”.

ومن جهة أخرى، يدخل المنتخب الأنغولي المباراة بعد أداء قوي وتعادله في المباراة الأولى أمام الجزائر، مما يمنحهم الثقة لمواصلة المنافسة في المجموعة.

وفي ثالث مقابلات ليومه السبت، يلتقي منتخب تونس بنظيره مالي، على أرضية ملعب “أمادو جون كوليبالي”، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويطلق حكم المباراة صافرة الانطلاقة على الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المغربي، وستنقل أطوارها على “بي إن سبورت”.

ويسعى المنتخب التونسى في هذه المواجهة إلى تحقيق الفوز الأول في “كان 2023″، بعد الخسارة التى تعرض لها أمام ناميبيا، في الجولة الأولى.

وعلى الجانب الآخر، يأمل المنتخب المالى في استكمال انطلاقته القوية التى بدأها فى الجولة الأولى بالفوز على جنوب إفريقيا بهدفين نظيفين.

وفيما يلي جدول مباريات اليوم السبت من “كان الكوت ديفوار”:

ـ الجزائر ضد بوركينا فاسو / الساعة 15:00

ـ موريتانيا ضد أنغولا / الساعة 18:00

ـ تونس ضد مالي / الساعة 21:00

اقرأ أيضا

نهائي كان الكوت ديفوار

نهائي “الكان”.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة كوت ديفوار ونيجيريا

يلتقي منتخب كوت ديفوار، اليوم الأحد، منتخب نيجيريا، على أرضية ملعب الحسن واتارا الأولمبي، لحساب نهائي النسخة الـ34 من كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

بشرى كربوبي

المغربية بشرى كربوبي ضمن طاقم تحكيم نهائي “كان الكوت ديفوار”

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” عن الطاقم التحكيمي لنهائي كأس أمم إفريقيا بين منتخبي …

كان الكوت ديفوار

كان الكوت ديفوار.. جدول مباريات اليوم الأربعاء

تقام، اليوم الأربعاء، مباريات نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار. …