فاس

فاس ضمن أفضل 8 وجهات سياحية لسنة 2024

تم اختيار مدينة فاس المغربية ضمن أفضل 8 وجهات سياحية للسفر خلال العام 2024، والتي أوصى بها خبراء السفر في “Trafalgar” و”Insight Vacations” و”Costsaver”.

واستطاعت العاصمة العلمية للمغرب أن تجحز لها مكانا ضمن قائمة أفضل 8 أماكن تستدعي الزيارة والاستكشاف خلال عام 2024، وذلك بفضل مكانتها الروحية والثقافية، إضافة إلى اللوحة الغنية والجميلة التي تقدمها عن المغرب، بفضل نسيجها الغني من العجائب المعمارية والحرف التجارية التقليدية من زخرفة الخشب والحرف الجلدية والحدادة اليدوية وغيرها.

وإلى جانب مدينة فاس المغربية، ضمت لائحة الوجهات الـ8 الموصى بزيارتها خلال هذا العام الجديد، جزيرة صقلية الإيطالية، وترومسو النرويجية، وكراكوف البواندية، وسانتياغو دي كومبوستيلا الإسبانية، وبيرغن النرويجية، وكوسكو البيروفية، ومدينة مونترو السويسرية.

اقرأ أيضا

فاس تجمع فاعلين أفارقة لمناقشة المبادرة الملكية الأطلسية

شكل موضوع “الآفاق التنموية للمبادرة الدولية للملك محمد السادس، لتعزيز ولوج بلدان الساحل إلى المحيط …

مدينة عريقة ومصنفة تراثا عالميا.. فاس تحتفي بيومها السنوي

تحتفل مدينة فاس، اليوم الخميس، بيومها السنوي الرابع عشر الذي يعد مناسبة للاحتفاء بماضيها المجيد وتاريخها الضارب في العراقة.

بينهم نساء.. توقيف متورطين في النصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة

تمكنت عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة فاس، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس السبت، من توقيف سبعة أشخاص من بينهم ثلاث سيدات، للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في النصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة.