كان الكوت ديفوار

“كان الكوت ديفوار”.. جدول مباريات اليوم الجمعة

تستمر، اليوم الجمعة، منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في مسابقة كأس أمم إفريقيا 2023، المقامة حاليا بالكوت ديفوار، بإجراء 3 مقابلات.

ويواجه منتخب الرأس الأخضر، في أولى مواجهات اليوم الجمعة، منتخب موزمبيق على أرضية ملعب فيلكس أوفوي بوانيي، في مدينة أبيدجان، فى إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في “كان الكوت ديفوار”.

وتقام هذه المواجهة على الساعة الثالثة عصرا بتوقيت المغرب، على أن يتم بثها على قناة “بي إن سبورت”.

ويدخل الرأس الأخضر المباراة منتشيا بفوزه المهم على منتخب غانا بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى، فيما يدخل موزمبيق اللقاء بعد التعادل الإيجابي مع منتخب مصر بهدفين لمثلهما.

وفي حالة فوز الرأس الأخضر اليوم سيتأهل رسميا للدور الثاني قبل مباراته الأخيرة ضد منتخب “الفراعنة”.

ويصطدم منتخب السنغال، حامل اللقب، بنظيره منتخب الكاميرون، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في كأس أمم إفريقيا 2023.

وتقام هذه المقابلة التي سيتحضنها ملعب “شارليس كونان باني”، في مدينة ياموسوكرو، على الساعة السادسة مساء، وستبث على “بي إن سبورت”.

ويدخل منتخب السنغال، مباراة اليوم، وهو في صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى على نظيره منتخب غامبيا بثلاثية نظيفة، بينما يمتلك المنتخب الكاميروني، نقطة واحدة، بعد تعادله مع نظيره منتخب غينيا، بهدف لمثله.

ويلتقي منتخب غينيا، في ثالث مباريات ليومه الجمعة، بنظيره غامبيا، على أرضية ملعب “شارليس كونان باني”، برسم الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في “كان الكوت ديفوار”.

وتقام هذه المقابلة على الساعة التاسعة مساء بتوقيت المغرب، وستنقل على شاشة “بي إن سبورت”.

ويدخل منتخب غينيا مباراة الليلة بمعنويات عالية، بعد تعادله أمام الكاميرون في المباراة الأولى بهدف لمثله، بينما يدخل منتخب غامبيا المواجهة بعد الهزيمة الثقيلة أمام السنغال، بثلاثية نظيفة في نفس الجولة.

وفيما يلي جدول مباريات اليوم الجمعة من “كان الكوت ديفوار”:

ـ منتخب الرأس الأخضر ضد منتخب موزمبيق / الساعة 15:00

ـ منتخب السنغال ضد منتخب الكاميرون / الساعة 18:00

ـ منتخب غينيا ضد منتخب غامبيا / الساعة 21:00

اقرأ أيضا

عرض المغرب في مشاريع الطاقة والهيدروجين الأخضر يغري فرنسا

أجرت وزيرة الاقتصاد والمالية نادية فتاح، ووزير الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية والرقمية الفرنسي برونو لومير، …