الركراكي يكثف تحضيرات الأسود لمواجهة الكونغو الديمقراطية

أجرى المنتخب الوطني مساء أمس الخميس، حصة تدريبية بملعب أوغوست دينس، بمدينة سان بيدرو، استعدادا للمباراة التي ستجمعه يوم الأحد المقبل بمنتخب الكونغو الديمقراطية.

وخاض الحصة التدريبية التي امتدت لحوالي ساعة و30 دقيقة، اللاعبون الذين لم يشاركوا رسميين في المباراة التي جمعت بين المنتخب الوطني ونظيره التنزاني، وانتهت بفوز “أسود الاطلس” بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل.

واستعدت العناصر الوطنية التي شاركت في المقابلة، في حصص لاسترجاع الطراوة البدنية والاستشفاء، لتكون حاضرة يوم الأحد المقبل.

وركز مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي، خلال الحصة التدريبية لمساء أمس على الجانب التقني والبدني، تحضيرا لمباراة القادمة.

وستخوض عناصر المنتخب الوطني زوال اليوم الجمعة على الساعة الثانية بتوقيت الكوت ديفوار ، حصة تدريبية ستعرف مشاركة جل لاعبي الأسود.

ويحاول مدرب الأسود وليد الركراكي تجهيز المصابين ، قبل موقعة الكونغو الديمقراطية المقبلة،ويتعلق الأمر يحيى عطية الله ونوصير مزراوي.

يشار إلى أن المقابلة التي ستجمع بين المنتخب الوطني والكونغو الديمقراطية، ستجرى بملعب لوغو بوكو، بمدينة سان بيدرو، بداية من الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت المحلي ( الثالثة بعد الزوال بالتوقيت المغربي).

اقرأ أيضا

سفيان أمرابط

“الكاف” يعاقب سفيان أمرابط بسبب “الكان”.. والجامعة تستأنف القرار

أصدرت اللجنة التأديبية التابعة للكونفدرالية الإفريقية عقوبة في حق الدولي المغربي سفيان أمرابط. وجاء هذا …

المنتخب المغربي

تشكيلة المنتخب المغربي المتوقعة لمواجهة موريتانيا

كشف وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن استعداده لإجراء بعض التغييرات في …

أسود الأطلس يواصلون تحضيراتهم لمواجهة موريتانيا وديا

أجرى المنتخب الوطني مساء اليوم الاحد، حصة تدريبية بالملعب الكبير بمدينة اكادير، استعدادا للمباراة الودية …