وزارة الرياضة تهنئ أسود الأطلس: ثلاثية نظيفة في أولى مباريات “الكان”

تفاعلت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، مع الظهور المشرف للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، في أولى مباريات كأس أمم إفريقيا المقامة بساحل العاج.

وبعد الأداء الجيد والنتيجة الإيجابية اللذين قدمهما المنتخب الوطني، أمس الأربعاء، في مواجهته ضد المنتخب التنزاني، نشرت الصفحة الرسمية للوزارة على “فيسبوك”، تدوينة تهنئة جاء فيها “هنيئا للمنتخب الوطني فوزه بثلاثية نظيفة على المنتخب التنزاني في مباراته الأولى في كأس أمم إفريقيا لساحل العاج 2023”.

وأرفقت الصفحة ذاتها، التدوينة بصورة يظهر فيها عميد أسود الأطلس رومان غانم سايس، وهو في غمرة الفرح بتسجيل الهدف الأول خلال المباراة، وإلى جانبه اللاعب يوسف النصيري، الموقع على الهدف الثالث.

وحظيت تدوينة الوزارة الوصية على قطاع الرياضة، بتفاعل كبير من طرف الجمهور المغربي، حيث سارت التعليقات في اتجاه الإشادة بأداء كتيبة الإطار الوطني وليد الركراكي، في أول ظهور لها بمنافسات الكأس القارية.

ومن أبرز هذه التعليقات، “هنيئا للمنتخب الوطني وللرياضة المغربية. بالتوفيق في المباريات القادمة إن شاء الله”، “الفوز الأول للعرب في الكان، المنتخب المغربي يفتتح مشواره في كأس الأمم الإفريقية 2023، بالفوز على تنزانيا بثلاثية نظيفة، حظ موفق لأبناء وليد الركراكي في باقي المباريات”.

اقرأ أيضا

وزارة التربية الوطنية تحصي الموظفين الحاصلين على الدبلومات والشهادات الجامعية

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، الشروع في إحصاء الموظفين الحاصلين على الدبلومات والشهادات الجامعية.

المنتخب المغربي

المنتخب المغربي يتراجع في تصنيف “الفيفا”

تراجع المنتخب الوطني لكرة القدم بمركز واحد في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الصادر …

سفيان أمرابط

“الكاف” يعاقب سفيان أمرابط بسبب “الكان”.. والجامعة تستأنف القرار

أصدرت اللجنة التأديبية التابعة للكونفدرالية الإفريقية عقوبة في حق الدولي المغربي سفيان أمرابط. وجاء هذا …