الجامعة تفرض عقوبات على الحسنية بسبب الشغب

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي27 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الجامعة تفرض عقوبات على الحسنية بسبب الشغب

تتجه الجامعة الملكية المغربية لمعاقبة فريق حسنية اكادير بسبب أحداث الشغب التي رافقت مباراة الحسنية امام الكوكب المراكشي عن الجولة السادسة عشر.
وقررت الجامعة فتح تحقيق لمعرفة الأسباب وراء الشغب، والجماهير التي تسببت في الأفعال التي طالت الممتلكات العامة، والاعتداء على رجال الامن.
ومن المقرر ان تسلط الجامعة عقوبات على حسنية اكادير، وتحرم الجماهير السوسية من الحضرو في المباريات المقبلة للفريق في البطولة الاحترافية، بهدف محاربة العنف في الملاعب الذي يمس بصورة الكرة المغربية.
وفي نفس السياق تم تقديم 40 شخصا من المشجيعن الى القضاء، بسبب تورطهم في ارتكاب الشغب والمشاركة في الاشتباكات التي حصلت بين جمهوري الحسنية. وخلفت الأحداث سقوط العديد من الإصابات، حيث أصيب العديد من أنصار الكوكب بالإضافة إلى تسجيل إصابات في صفوف رجال شرطة المحسوبين على ولاية أمن أكادير، بالإضافة إلى حصول العديد من الخسائر المادية الجسيمة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق