عزيز بوحدوز يقرر اعتزال كرة القدم ويصرح: “حان الوقت لتعليق حذائي”

ماجدة قطبي
رياضةسلايد شو
ماجدة قطبي12 ديسمبر 2023آخر تحديث : منذ 4 أشهر
عزيز بوحدوز يقرر اعتزال كرة القدم ويصرح: “حان الوقت لتعليق حذائي”

أعلن الدولي المغربي السابق عزيز بوحدوز، عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، اعتزاله كرة القدم.

وكتب اللاعب البالغ من العمر 36 سنة، عبر حائطه على “الإنستغرام”: “آن الوقت لنقول وداعا ولأقول لكم شكرا، كرة القدم وحب الكرة المرتبط بها كان ولا يزال شغفا خالصا بالنسبة لي..”.

وأضاف: “كل من تابع مسيرتي يعرف مدى صعوبة الطريق الذي مررت به.. كل شيء ممكن في الحياة.. إذا كان بإمكان أي شخص أن يغني أغنية عنها، فهو أنا.. لذلك لا تدع أي شخص يخبرك بأي شيء لم يحصل على أي شيء، أنا فخور بما حققته”.

وتابع ذات اللاعب: “أود أن أشكر والدي، اللذين لولا مباركتهما لما حدث أي شيء من هذا القبيل، أود أيضا أن أشكر زوجتي على تواجدها بجانبي دائما بغض النظر عن القرارات التي أتخذها.. لقد قدمت مساهمة كبيرة جدا”.

وواصل قائلا: “وأخيرا، أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر جميع المدربين والمشرفين والموظفين، أود أن أشكر مسؤولي النادي وزملائي والمنافسين وكل مشجع دعمني خلال السنوات القليلة الماضية، أشكركم من أعماق قلبي”.

وختم بوحدوز تدوينته قائلا: “لم يكن القرار سهلا بالنسبة لي، ولكن في مرحلة ما انتهى الأمر وحان الوقت لتعليق حذائي”.

ويشار إلى أن عزيز بوحدوز شارك رفقة المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم “روسيا 2018” تحت إشراف المدرب الفرنسي هيرفي رونار، وقد خاض في مساره الدولي 17 مباراة مع “الأسود”، سجل فيها ثلاثة أهداف فقط.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق