لبؤات الأطلس يكثفن تحضيراتهن لأولمبياد باريس 2024

يحضر المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات، لمباريات تصفيات الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

وأجرى المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية،، بملعب الأب جيكو بالدار البيضاء ليلة أمس الخميس، آخر حصة تدريبية قبل لقاء نظيره الأوغندي في مباراة ودية.

وحسب ما أكدت جامعة الكرة فقد ركز مدرب المنتخب جورج فيلدا خلال هذه الحصة التدريبية، التي امتدت لحوالي ستون دقيقة،  على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل هذه المواجهة التي ستنطلق غدا الجمعة فاتح دجنبر.

وأبرزت أن الحصة الإعدادية شهدت مشاركة جل اللاعبات، اللواتي يخضن التربص باستثناء نسرين الشاد و زينب الرضواني  بسبب الإصابة.  

وكان المنتخب الوطني قد فاز على نظيره الناميبي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، في الـ 26 من الشهر الماضي، بمراكش، لحساب ذهاب الدور الثاني من هذه التصفيات المؤهلة للألعاب الأولمبية.

يشار إلى أن مباريات الدور الثالث ستجرى في الفترة ما بين 19 و 28 فبراير المقبل، وستحدد تأهل لبؤات الأطلس للألعاب الأولمبية باريس 2024.

اقرأ أيضا

تأهل المغربية فاطمة الزهراء أبو فراس إلى الألعاب الأولمبية بباريس يلاقي إشادة

تأهلت لاعبة التيكواندو المغربية فاطمة الزهراء أبو فراس (أكثر من 67 كلغ)، إلى الألعاب الأولمبية (باريس – 2024)، بتفوقها خلال البطولة الإفريقية في هذا التخصص، والتي يحتضنها المركب الرياضي داكار أرينا بديامنياديو في الفترة مابين 9 و11 فبراير الجاري.

بعناصر مكتملة.. أسود الأطلس يكثفون تحضيراتهم لمواجهة تنزانيا “بالكان”

يواصل المنتخب الوطني، سلسلة الاستعدادات بمدينة سان بيدرو تحسبا لمشاركته، في نهائيات كأس أفريقيا للأمم التي …

استعدادا لمؤتمره الوطني الخامس.. البام يكثف تحضيراته بعقد اجتماعات جهوية

يواصل حزب الأصالة والمعاصرة ، التحضير لمؤتمره الوطني الخامس المرتقب شهر فبراير المقبل. وأوضح حزب …