رمزي: مصدوم لخسارة السوبرليغ وأعد جماهير الوداد بالتعويض

قال عادل رمزي مدرب الوداد الرياضي، إنه شعر بالصدمة عقب الخسارة أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

وأكد مدرب الوداد عقب نهاية مباراة الوداد وصن داونز، أنه كان يخطط للتتويج بلقب الدوري الإفريقي لكن قدر الله ماشاء فعل.

وأضاف عادل رمزي بعد نهاية المباراة:” حقيقة شعرت بالصدمة ونحن نخسر هذا النهائي بعد أن كنا نخطط للتتويج به”.

وتابع بالقول “أهنئ صن داونز على التتويج كما أهنئ لاعبي الوداد الذين قدموا مباراة جيدة، لكن الجانب البدني خاننا مقارنة مع لاعبي صن داونز، ومقتنع بالأداء العام للاعبين.

واختتم ربان الوداد حديثه بالقول “نحن في الطريق الصحيح وإن شاء الله سنعوض ذلك في الإستحقاقات القادمة”.

جدير بالذكر أن فريق صن داونز الجنوب إفريقي ، توج بلقب السوبرليغ الإفريقي ، بعد الفوز على حساب الوداد الرياضي بهدفين لصفر.

اقرأ أيضا

جمهورية أفريقيا الوسطى تعلن تفشي “الكوليرا”

وكالات أعلنت جمهورية إفريقيا الوسطى تفشي وباء الكوليرا بعد تسجيل 24 حالة وفاة مرتبطة به، …

صنصال يكشف تفاصيل عام خلف القضبان بالجزائر ويتوعد بمقاضاة تبون

كشف الكاتب الجزائري الفرنسي بوعلام صنصال عن الظروف التي رافقت فترة اعتقاله في الجزائر، موضحا …

الطالبي العلمي: “الأحرار” يمتلك كل المؤهلات التي تجعله في صدارة المشهد السياسي

قال راشيد الطالبي العلمي، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار ورئيس مجلس النواب، مساء …