عادل رمزي

عادل رمزي: سنعود بكأس السوبر من جنوب إفريقيا

أكد عادل رمزي، مدرب فريق الوداد الرياضي، أن الفريق الأحمر يتوفر على كل الإمكانيات لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الإياب للظفر بلقب “السوبر الإفريقي”.

وفاز فريق الوداد، مساء أمس الأحد، على نادي صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، قبل مباراة الإياب المقررة في بريتوريا بجنوب إفريقيا الأحد المقبل.

وقال رمزي، في الندوة الصحافية التي أعقب المباراة: “لقد اتبع صن داونز، أساليب غير مألوفة عليه، عبر تضييع الوقت، وعدم رد الكرة لنا عند التوقف وكثرة الاحتجاجات”.

وأضاف: “أعتقد أنهم بعد فشلهم في تحصيل البطولات قاريا في المواسم الماضية، قد يرون لهذا الشكل حلا يقودهم للتتويج، والتأثير على منافسيهم، وأنا أتوقع منهم شراسة أكبر على ملعبهم، ونحن جاهزون لكل السيناريوهات”.

وتابع رمزي: “مثلما انتصرنا في ملعبنا قادرون على تكرار ذلك في بريتوريا. لا أرى ذلك مستحيلا، وإن كان ذلك صعبا لكن إذا حضرت نفس الروح والقتالية لدى اللاعبين فلا شيء سيوقفنا”.

وواصل مدرب الفريق الأحمر: “في فترات ضغطهم سجلوا علينا مثلما حدث أمام الترجي.. علينا أن نعالج هذا الخلل وأن نتصدى في مباراة الإياب لمعركة الوسط”.

وختم عادل رمزي تصريحه قائلا: “الآن سنرتاح قليلا.. لدينا هامش من الوقت للتحضير الجيد للقاء الإياب عكس المباريات السابقة.. مرتاح لما تحقق وعلينا أن نتدبر الغيابات، لكن لا ينبغي نسيان أننا انتصرنا وهذا مهم جدا”.

وجدير بالذكر، تجرى مباراة الإياب من النسخة الأولى من الدوري الإفريقي لكرة القدم بين الوداد الرياضي وماميلودي صن داونز، يوم الأحد المقبل ببريتوريا، على الساعة الثالثة بعد الزوال بتوقيت المغرب.

اقرأ أيضا

عادل-رمزي

مدرب الوداد: أريد الفوز بالسوبر الإفريقي للمساهمة في تطور الكرة المغربية

قال عادل رمزي، مدرب نادي الوداد الرياضي، إنه يطمح للفوز بلقب النسخة الأولى من الدوري …

عادل رمزي، مدرب الوداد

مدرب الوداد: نطمح للفوز بلقب الدوري الإفريقي.. وسنهديه لروح أسامة فلوح

قال عادل رمزي، مدرب فريق الوداد الرياضي، اليوم السبت، خلال الندوة الصحافية التي تسبق لقاء …

الرجاء والفتح

تأجيل مباراة الرجاء والفتح

قررت العصبة الاحترافية تأجيل مباراة الرجاء الرياضي وضيفه فريق الفتح الرياضي، برسم الجولة الثامنة من …