عادل رمزي، الوداد

مدرب الوداد يكشف سبب الخسارة أمام الجيش الملكي

كشف عادل رمزي، مدرب نادي الوداد الرياضي، عن سبب الهزيمة التي تعرض لها الفريق الأحمر، مساء أمس الثلاثاء، أمام نادي الجيش الملكي.

وأعرب عادل رمزي، عن أسفه الشديد على الخسارة، مؤكدا أن الفريق كان جيدا في الشوط الأول، لكنه تراجع في الشوط الثاني، ولم ينجح في الحفاظ على تقدمه.

وقال رمزي، في تصريحات صحافية، عقب نهاية “الكلاسيكو”: “نحن نمر من فترة حساسة بعد خسارة لقب الدوري الإفريقي لكرة القدم، إذ انهزمنا أمام فريق متواضع في دوري أبطال إفريقيا، والآن نتجرع الهزيمة الثانية على الثواني، وأعتقد أن الجانب الذهني لا زال متأثرا ويجب الاشتغال عليه بشكل كبير”.

وأضاف: “الجيش الملكي استحق الفوز عن جدارة، لأننا تراجعنا إلى الخلف مع بداية الشوط الثاني، وهذا الأمر لم أكن راضيا عليه”.

وشدد رمزي على أن المجموعة الحالية قادرة على تحقيق المراد، لكنه رحب بأي إضافة في “الميركاتو” الشتوي.

ويشار إلى أن فريق الوداد انهزم أمام الجيش الملكي بنتيجة 3 أهداف مقابل 1، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، برسم منافسات الدورة العاشرة من البطولة الوطنية الاحترافية (إنوي) لكرة القدم في قسمها الأول.

وجدير بالذكر، ارتقى نادي الجيش الملكي، عقب هذه النتيجة، إلى المركز الأول إلى جانب الرجاء الرياضي برصيد 20 نقطة، فيما احتل نادي الوداد الرياضي المركز التاسع بمجموع 13 نقطة.

اقرأ أيضا

جمهور الرجاء

جمهور الرجاء ممنوع من التنقل إلى المحمدية

قررت السلطات الأمنية لمدينة المحمدية منع جماهير الرجاء الرياضي، من حضور مباراة فريقها أمام شباب …

عزيز بن عسكر

بن عسكر يقود أول حصة تدريبية لنادي الوداد

قاد الدولي المغربي السابق عزيز بن عسكر، المدرب الجديد لنادي الوداد الرياضي، مساء أمس الجمعة، …

الوينرز

“الوينرز” يصدر بلاغا قويا بعد الإقصاء من كأس العرش

أصدر فصيل إلترا “الوينرز”، المساند لنادي الوداد الرياضي، بلاغا تفاعل فيه مع المستجدات التي شهدتها …