الوداد والترجي التونسي

“السوبر الإفريقي”.. الوداد يسعى للعودة بنتيجة إيجابية من تونس

يسعى نادي الوداد الرياضي، يوم غد الأربعاء، للعودة بنتيجة إيجابية من تونس، بغية العبور إلى الدور النهائي من دوري السوبر الإفريقي.

واستقرت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن اسم الحكم الكيني بيتر واويرو كماكو، لقيادة المباراة بين الوداد الرياضي والترجي الرياضي التونسي، لحساب إياب نصف نهائي السوبر ليغ الإفريقي، في نسخته الأولى.

واختارت لجنة الحكام، التابعة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الحكم الجزائري مصطفى غربال، لقيادة المباراة المذكورة، من غرفة تقنية الفيديو المساعد “الڤار”.

وكان الوداد الرياضي قد تمكن من الانتصار على الترجي الرياضي التونسي بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها، يوم الأحد الماضي، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب ذهاب نصف نهائي السوبر ليغ الإفريقي،كأحدث بطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وجدير بالذكر، يحل فريق الوداد الرياضي، يوم غد الأربعاء، ضيفا على نادي الترجي التونسي، على أرضية ملعب رادس، على الساعة الـ16:00 بتوقيت المغرب، لحساب إياب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

اقرأ أيضا

widad

الوداد يكشف حقيقة تعيين رئيس جديد لفرع كرة القدم

كشف نادي الوداد الرياضي حقيقة تعيين المكتب المديري للفريق الأحمر، أحد المرشحين السابقين لرئاسة فرع …

SZ3fiAstOu9948irXuTF9IgauKWvMgSlDL9VlH8g

الموعد والقناة الناقلة لديربي الوداد والرجاء

يواجه فريق الرجاء الرياضي، اليوم الأحد، نادي الوداد الرياضي، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، لحساب الجولة الـ29 من البطولة الاحترافية – القسم الأول "إنوي".

البطولة الاحترافية.. موعد “الديربي البيضاوي” بين الوداد والرجاء

يواجه فريق الوداد الرياضي، يوم الأحد، فريق الرجاء الرياضي، على أرضية الملعب البلدي، لحساب الجولة …