توتنهام يكتسح تشيلسي بخماسية قاسية

اكتسح فريق توتنهام ضيفه تشيلسي بنتيجة 5-3 في المباراة، ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.
وبعد هذا الفوز المهم والمستحق أجتل فريق توتنهام المركز الخامس في جدول الترتيب العام برصيد ” 34 ” نقطة , في حين تجمد رصيد فريق تشيلسي عند النقطة ” 46 ” وتقاسم الصدارة مع مانشستر سيتي .

كان تشيلسي صاحب البداية، بعد افتتاحه لباب التسجيل بواسطة كوستا من خلال هجمة قادها النجم هازارد، وفي الدقيقة ” 30 ” تمكن المهاجم ” هاري كين ” من تعديل النتيجة لأصحاب الأرض،، ثم أضاف توتنهام الهدف الثاني في الدقيقة 44 عن طريق ” داني روز ” .
وعاد لاعبو ” السبيريز” لتوقيع الهدف الثالث عن طريق اللاعب ” اندروس تاونسيند ” من ركلة جزاء ، بواسطة هاري كين الذي تألق وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 52، بينما سجل لمورينيو المهاجم البلجيكي هازارد في الدقيقة 61، الهدف الثاني ثم اضاف المدافع جون تيري الهدف الثالث لتشيلسي. بينما رفع الصحة ناصر الشادلي الى الهدف الخامس لتوتنهام.

اقرأ أيضا

أشرف حكيمي

بعد التعادل.. تألق حكيمي يشد الأنظار بسهرة دوري الأبطال

ساهم نجم أسود الأطلس أشرف حكيمي رفقة فريقه سان جيرمان الفرنسي، في تألق فريقه في …

هازارد

رسميا.. البلجيكي إيدن هازارد يعتزل كرة القدم

أعلن إيدين هازارد، لاعب منتخب بلجيكا، اليوم الثلاثاء، اعتزاله لعبة كرة القدم عن عمر يناهز …

المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة يخوض تجمعا إعداديا بمورسيا الإسبانية

يخوض المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، تجمعا إعداديا بمدينة مورسيا الإسبانية من 4 إلى 12 شتنبر الجاري، وذلك في إطار استعدادات النخبة الوطنية للاستحقاقات المقبلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *