ريدوان مرافقا لبعثة الريال في كأس العالم للأندية

ظهر المنتج العالمي المغربي ريد وان رفقة بعثة الريال مدريد خلال وصول لاعبي الفريق لمطار الرباط-سلا، قبل أن يرافقهم الى فندق “سوفيتيل” بالرباط الذي سيقيم فيه النادي.وكان ريد وان بجوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال دوخولهم للمطار، كما كان منسقا بين مسؤولي الفريق الملكي، واللجنة المنظمة المغربية لكأس العالم للاندية، حتى تكون تسير الأمور على أحسن مايرام، من اقامة وتنقل، خصوصا أن الريال سيسافر مساء اليوم الاثنين الى مراكش استعدادا لمباراة نصف النهائي أمام فريق كروز أزول المكسيكي.

 

اقرأ أيضا

هلال: على الجزائر أن تقر بإخفاق مشروعها الانفصالي في الصحراء

أكد الممثل الدائم للمغرب لدى الأمم المتحدة، السفير عمر هلال، أمس الثلاثاء بنيويورك، أن على الجزائر، الطرف الرئيسي في النزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية، أن تقر بالإخفاق الذريع لمشروعها الانفصالي في الصحراء.

تقرير إسباني: المغرب يستعد للتحول إلى منتج للأسلحة

"المغرب يستعد لأن يصبح منتجا للأسلحة، منتقلًا من دوره التقليدي كمشتري". هذا خلص إليه تقرير حديث صادر عن موقع Escudo Digital، وهو موقع إخباري إسباني متخصص في مجال الأمن والتكنولوجيا.

المغرب يرحب باعتماد مجلس الأمن قرار وقف إطلاق النار في غزة

أعرب وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الثلاثاء بالرباط، عن ترحيب المملكة المغربية باعتماد مجلس الأمن الدولي، أمس الاثنين، القرار رقم 2735 بوقف إطلاق النار في غزة، من ثلاث مراحل تنتهي بخطة كبرى متعددة السنوات لإعادة إعمار غزة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *