الغيابات والاصابات تلاحق نسور قرطاج

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي11 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الغيابات والاصابات تلاحق نسور قرطاج

يخوض المنتخب التونسي مباراة مصيرية يوم الجمعة المقبل أمام منتخب بوتسوانا خارج الديار، ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات كأس افريقيا للأمم 2015. وسيكون لاعبي المنتخب صابر خليفة ويوسف لمساكني غائبين عن هذه المباراة بسبب الاصابة التي تعرضا لها في احدى الحصص التدريبية لنسور قرطاج يوم أمس الاثنين.
ويعاني خليفة من آلام في أسفل القدم، تعرض لها رفقة فريقه النادي الافريقي، بينما تعرض المساكني للاصابة في حصة تدريبية للنسور، مما جعله يخضع لفحوصات طبية تبين انه غير قادر على خوض المبارتين المقبلتين للمنتخب التونسي امام بوستوانا ومصر.
من جهة اخرى خضع الدولي التونسي ياسين الشيخاوي لعلاج طبيعي، في مقر المنتخب التونسي بالمنستير، ولم يشارك في الحصة التدريبية رفقة بقية اللاعبين. وقد اعتمد المدرب البلجيكي جورج ليكانز على 24 لاعبا في الحصة الأولى.
ويتخوف مدرب نسور قرطاج من تعرض بعض لاعبيه للاصابة، قبل لقاء الجمعة المقبل، خصوصا أن عدة عناصر ستكون غائبة مثل وهبي الخزري الموقوف، والمساكني وخليفة المصابين، الى جانب عدم جاهزية الشيخاوي، وخضوع لاعبين آخرين لتمارين خاصة مثل أيمن عبد النور وبلال محسني وهيثم الجويني.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق