الزاكي يستدعي السعيدي وبن يدر في قائمة جديدة

أعلن الناخب الوطني المغربي بادو الزاكي، عن القائمة الاولية للاعبي المنتخب المغربي استعدادا للمبارتين الوديتين امام منتخبي البنين والزيمبابوي ومي 13 و 18 نونبر القادم.
ووجه الزاكي الدعوة في هذه القائمة، لمهاجم كريستال بالاس مروان الشماخالى جانب أسامة السعيدي لاعب ستوك سيتي الانجليزي، ولاعب أوكسير الفرنسي جمال أيت بن يدر وزكرياء لبيض من فتيس أرنيم الهولندي. كما وجه الزاكي الدعوة لبعض لاعبي البطولة الاحترافية، مثل زكرياء حدراف من الدفاع الحسني الجديدي وزهير نعيم ومحسن ياجور من المغرب التطواني، والهاشيمي والكروشي وأولحاج من الرجاء.
وفيما يلي قائمة اللاعبين:
حراس المرمى : ياسين بونو (سرقسطة) – أنس الزنيتي (الجيش الملكي) – محمد اليوسفي (المغرب التطواني) – المحمدي (الكوكب المراكشي)
الدفاع : المهدي بنعطية (بايرن ميونيخ) – عبد الرحيم الشاكير (الجيش الملكي) – مروان دا كوستا ( سيفاسبور) – محمد أولحاج (الرجاء الرياضي) – أحمد القنطاري (لانس) – محمد أبرهون (المغرب التطواني) – نبيل درار (موناكو) – أيوب الخاليقي (الجيش الملكي) – زهيرفضال (باليرمو) – زكرياءالهاشيمي (الرجاء الرياضي) – أشرف لزعر (باليرمو) – عادل كروشي (الرجاء الرياضي).
وسط الميدان : العدوة (ليفانتي) – بلهندة (دينامو كييف) – الأحمدي (فينورد) – برابح (الوداد الرياضي) – عوبادي ( فيرونا) – جمال آيت بن يدر (أوكسير) – برادة (مارسيليا) – أمرابط (ملقة) – بوصوفة (لوكوموتيف موسكو) – القادوري (تورينو) – قرناص (أليسوند).
الهجوم : زكرياء حدراف (الدفاع الجديدي) – عبد الرزاق حمد الله (غوانزهو) –محسن ياجور (المغرب التطواني) – أسامة السعيدي (ستوك سيتي) – زكرياء لبيض ( فيتس) – مروان الشماخ (كريستال بالاس) – زهير نعيم (المغرب التطواني) – عاطف شحشوح (سيفاسبور) – يوسف العربي (غرناطة).

اقرأ أيضا

مونديال 2026.. المغرب يلاقي هايتي والبرازيل ضد اسكتلندا بحثا عن التأهل والصدارة في برمجة اليوم

تتواصل منافسات كأس العالم لكرة القدم 2026، بمباريات حاسمة اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

صادرات الفلفل الحلو المغربي إلى النرويج تحقق قفزة نوعية

سجلت صادرات المغرب من الفلفل الحلو إلى أحد أبرز الأسواق الأوروبية، قفزة نوعية خلال موسم 2026/2025.

منتدى مراكش البرلماني الاقتصادي للمنطقة الأورومتوسطية والخليج العربي يعقد دورته الرابعة

تحتضن المملكة نهاية الأسبوع الجاري، الدورة الرابعة لمنتدى مراكش البرلماني الاقتصادي للمنطقة الأورو متوسطية والخليج العربي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *