روماو يستدعي الوادي والصبار لقائمة الرجاء أمام أسفي

خالد الغازي
2014-10-23T14:20:11+01:00
رياضة
خالد الغازي23 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
روماو يستدعي الوادي والصبار لقائمة الرجاء أمام أسفي

قرر مدرب الرجاء البيضاوي جوزي روماو توسيع قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة المقبلة أمام اولمبيك أسفي برسم الجولة السادسة من البطولة الاحترافية المغربية، وعرفت اللائحة عودة عبد الكبير الوادي الذي غاب لازيد من تسعة أشهر عن قائمة النسور الخضر بسبب الاصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني.
ومن المرتقب أن يشارك الوادي كبديل حسب مصادر مطلعة في مباراة أسفي، لكي يستعيد جاهزيته تدريجيا، حتى يكون في المستوى الذي لينال الرسمية في الفريق، خاصة أن الاصابة لاحقته في الشهور الماضية، رغم عودته للتداريب مع الفريق.
وقد شارك الوادي في تربص المنتخب الأولبي الأخير، الذي سبق المباراة الودية امام المنتخب التونسي، وقد طالب روماو من الوادي حسب مصادر رجاوية الانضباط والالتزام في التداريب مع الفريق، حتى يكون لاعبا أساسيا ويضمن مستقبله الكروي.
كما وجه روماو الدعوة للاعب الشاب وليد الصبار وبلمقدم مصطفى.

وعرفت قائمة روماو غياب كل من العسكري الموقوف وياسين الصالحي المصاب، وضمت كل من جبيرة والكروشي والعقال والحافيظي وبورزوف ومويتس ويحيى كيبي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق