الرئيسية / رياضة / رونار يغازل الاتحاد الغاني ويحرج الجامعة!
رونار

رونار يغازل الاتحاد الغاني ويحرج الجامعة!

بعدما خرج بتصريحات مثيرة للجدل في مجلة “ليكيب” الفرنسية يوم الاثنين الفارط، عاد المدرب الفرنسي هيرفي رونار من جديد بتصريح جديد يتحدث فيه عن رغبته الكبيرة للاشراف على المنتخب الغاني مستقبلا.

وصرح رونار للقناة الثالثة الغانية انه على استعداد لقبول اي عرض من الاتحاد الغاني لكرة القدم، من أجل تدريب منتخب “النجوم السوداء”، مشيرا الى ان هذه الإمكانية غير واردة حاليا في ظل ارتباطه بعقد مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وقال رونار لقناة ” TV3″، ” في الحياة، لا تدري دوما ما سيحدث، لكنني لن أرفض أبدا عرضا من الإتحاد الغاني، مع الأخذ بعين الاعتبار عامل الوقت، بالطبع حين تكون مرتبط بعقد، من المستحيل الإقدام على هذه الخطوة”.

واعتبر تدريب المنتخب الغاني أمرا مهما بالنسبة له، خاصة ان بدايته في المجال كانت مع المنتخب الغاني رفقة المدرب كلود لوروا”، مضيفا ان فترة تدريبه للمنتخب الغاني مع أستاذه كانت الأفضل في غانا، بوجود لاعبين كبار مثل ميكاييل إيسيان وسولي مونتاري، وأسموا جيان.

وتأتي تصريحات رونار لتطرح الكثير من التساؤلات حول ما يفكر فيه ” الثعلب” الفرنسي بعد نهائيات كأس إفريقيا للأمم، بعدما عبر عن رغبته في تدريب أحد الأندية الفرنسية بالدوري الممتاز في حواره مع “ليكيب”.

ويسافر المنتخب الوطني يوم غد الخميس الى مدينة فرانس فيل الغابونية، للتأقلم مع الأجواء والطقس تمهيدا للمشاركة في كأس أمم إفريقيا وخوض منافسات المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات الطوغو والكونغو الديمقراطية وساحل العاج.

loading...